×
×

PinOut .. من أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

لعبة PinOut

PinOut

PinOut هي لعبة بسيطة وممتعة تعتمد على تحكم اللاعب بكرة صغيرة وإيصالها إلى نقطة معينة خلال فترة زمنية محددة وذلك ضمن مجموعة من المنعطفات والأنفاق والعقبات المنوعة والمضيئة بشكل ممتع.

لعبة PinOut متوفرة مجاناً على متجر جوجل بلاي ويُمكنكم تنزيلها من هنا.

مع العلم أن الإصدار المدفوع من اللعبة يتيح لك الاستمرار من النقطة التي توقفت عندها بعكس الإصدار المجاني الذي يتطلب العودة إلى البداية في كل مرة.

لعبة Juicy Jelly Barrel Blast

Juicy Jelly Barrel Blast

وصلت لعبة Juicy Jelly Barrel Blast هذا الأسبوع لمتجر جوجل بلاي وذلك بعد فترة تجريبية استمرت لأسابيع.

ستقوم خلال اللعبة بمحاولة الطيران إلى أعلى مدى ممكن وتحطيم الأرقام القياسية في كل مرة، ويجب عليك أثناء ذلك تجاوز العقبات المختلفة والانتقال من برميل إلى برميل دون الاصطدام بهذه العقبات أو القضاء عليك من قبل الوحوش.

وسيكون بوسعك جمع المكافآت وفتح الفواكه الاستوائية اللذيذة في كل مرحلة ومستوى تصل إليه، بالإضافة إلى استخدام بعض وسائل المساعدة التي تسهل عليك إنجاز الأهداف.

وتتميز اللعبة بتقديمها لرسومات عالية الجودة وأصوات ملائمة لجو اللعب بالإضافة إلى تقديم مستويات لا نهائية والعديد من الإنجازات المنوعة والتي يزيد عددها عن 35 إنجاز.

لعبة Asphalt Xtreme

Asphalt Xtreme

أطلقت شركة غيم لوفت ” Gameloft” هذا الأسبوع لعبتها الجديدة Asphalt Xtreme على الهواتف الذكية، وتعتبر اللعبة بمثابة أحدث إصدارات الشركة ضمن ألعاب السباقات.

ستقوم خلال اللعبة بخوض تجربة سباق ممتعة في الكثبان والأودية والمناطق الوعرة وذلك عبر الاختيار من بين 35 مركبة منوعة مثل الشاحنات العملاقة أو سيارات الرالي والدفع الرباعي وغيرها من السيارات التي توفر تجربة تحدي ممتعة.

وتضم تشكيلة السيارات داخل اللعبة العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل مرسيدس، وفورد، ودودج، وشيفروليه وغيرها، مع توفير اللعبة لخيارات منوعة لترقية السيارات.

وتتيح اللعبة إمكانية خوض السباق داخل أروع المواقع العالمية مثل وادي النيل، وجزر سفالبارد الجليدية، وأدغال فوكيت في تايلاند، ومدينة ديترويت الأمريكية وغيرها.

وتُقدم اللعبة رسومات مميزة وعالية الجودة مع أصوات ملائمة لجو اللعب، بالإضافة إلى توفيرها لتجربة سباق مشوقة من خلال التحديات والفعاليات ووضع اللعب الجماعي

لعبة Gear.Club

gear-club

وصلت لعبة السباق الجديدة Gear.Club لمتجر جوجل بلاي هذا الأسبوع، وستقوم خلال اللعبة بخوض تجربة سباق واقعية مع أصدقائك وأشخاص آخرين من مختلف أنحاء العالم عبر سباقات لا نهائية وتحديات وبطولات منوعة في عدة مواقع مختلفة حول العالم. وتتميز اللعبة بتوفيرها لإمكانيات تخصيص منوعة للتحكم في السيارة مثل ترقية المحرك وتعديله.

لعبة Space Marshals 2

Space Marshals 2

بعد شهرين من طرحها على هواتف آيفون، وصل الجزء الثاني من لعبة الأكشن والخيال العلمي الشهيرة Space Marshals لمتجر جوجل بلاي هذا الأسبوع، ولا تزال اللعبة لغاية الآن في مرحلتها التجريبية ولم يتم طرحها بشكل نهائي بعد.

يتضمن الجزء الثاني من اللعبة Space Marshals 2 العديد من المهمات الجديدة والممتعة مع توفير مكافآت خاصة لكل مهمة، بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة المتنوعة والمميزة.

وكما هو الحال في الجزء الأول سينبغي عليك اتباع تكتيكات قتالية فعالة لمهاجمة الأعداء والتخلص منهم وذلك في ظل أجواء شيقة ومثيرة للغاية.

  • 252057
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE