×
×

اخترنا لكم لعبة Space Marshals 2 كأحد أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة Space Marshals 2

Space Marshals 2

بات بإمكانكم الآن الاستمتاع بالجزء الثاني من لعبة الأكشن والخيال العلمي الشهيرة Space Marshals والتي تُعد من أفضل ألعاب آيفون على الإطلاق.

يتضمن الجزء الثاني من اللعبة Space Marshals 2 أكثر من 20 مهمة جديدة مع مكافآت خاصة لكل مهمة، بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة المتنوعة والمميزة، وكما هو الحال في الجزء الأول سينبغي عليك اتباع تكتيكات قتالية فعالة لمهاجمة الأعداء والتخلص منهم وذلك في ظل أجواء شيقة ومثيرة للغاية.

اللعبة متوفرة بسعر 5.99 دولار أمريكي على متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيلها من هنا.

لعبة Riptide GP: Renegade

Riptide GP Renegade

Riptide GP: Renegade هي لعبة سباقات جديدة وممتعة تدور أحداثها في المستقبل، حيث يتوجب عليك خلالها قيادة مركبتك بأقصى سرعة متحدياً الشلالات العملاقة وعناصر الشرطة الذين يلاحقونك خطوة بخطوة وغيرها من العقبات. وتتيح اللعبة إمكانية التنافس الجماعي عبر وضع الأون لاين مع 8 أشخاص من أفضل اللاعبين في العالم.

لعبة Six!

Six!

أما إن كنت من محبي ألعاب الألغاز، فإليك اللعبة الجديدة والرائعة Six! والتي ستقوم خلالها بالتحكم بشكل سداسي مثبت على كتل من الأشكال المختلفة. فكرة اللعبة تعتمد على إيصال الشكل السداسي إلى الأسفل بطريقة منظمة ودون سقوطه إلى الخارج. حيث يتوجب عليك التخلص من الأشكال المختلفة دون الإخلال بتوازن الشكل السداسي في الأعلى. اللعبة ممتعة وشيقة للغاية وستكون أحد الخيارات المفضلة لك إن كنت من محبي هذا النوع من الألعاب.

لعبة FarmVille: Tropic Escape

FarmVille Tropic Escape

FarmVille: Tropic Escape هي لعبة محاكاة مميزة ستقوم خلالها ببناء مزرعة في جزيرة ضخمة، والاهتمام بها وتطويرها تدريجياً. فمثلاً ستقوم بالاعتناء بالمحاصيل الاستوائية مثل جوز الهند والأناناس بالإضافة إلى صيد المأكولات البحرية وتقديمها لضيوفك. كما يتوجب عليك استكشاف الجزيرة ومعرفة أسرارها والعثور على الكنوز المخفية داخلها.

لعبة CARTOON NETWORK SUPERSTARS

CARTOON NETWORK SUPERSTARS

أخيراً، لدينا هذا الأسبوع لعبة Cartoon Network Superstar Soccer وهي لعبة كرة قدم تعتمد على شخصيات كرتونية مستوحاة من مسلسلات الرسوم المتحركة مثل مسلسل ستيفن البطل، وقت المغامرة، العرض العادي، عالم غامبول المدهش وغيرها من المسلسلات.

  • 247532
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE