×
×

اخترنا لكم لعبة Sembl كأحد أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة Sembl

sembl

Sembl هي لعبة ألغاز جديدة وممتعة تُقدم أكثر من 32 مستوى و190 من الألغاز الفريدة والشيقة، هذا بخلاف تميزها برسومات أنيقة وعالية الجودة وأصوات هادئة.

ستقوم خلال اللعبة بحل الألغاز عن طريق مطابقة الأشكال الظاهرة أمامك باستخدام الأدوات المتوفرة في كل لغز وذلك ضمن فترة زمنية محددة.

لعبة Sembl متوفرة مجاناً على متجر آب ستور ويمكنكم تنزيلها بحجم 53 ميجابايت من هنا.

لعبة Asphalt Xtreme

Asphalt Xtreme

أطلقت شركة غيم لوفت ” Gameloft” هذا الأسبوع لعبتها الجديدة Asphalt Xtreme على الهواتف الذكية، وتعتبر اللعبة بمثابة أحدث إصدارات الشركة ضمن ألعاب السباقات.

ستقوم خلال اللعبة بخوض تجربة سباق ممتعة في الكثبان والأودية والمناطق الوعرة وذلك عبر الاختيار من بين 35 مركبة منوعة مثل الشاحنات العملاقة أو سيارات الرالي والدفع الرباعي وغيرها من السيارات التي توفر تجربة تحدي ممتعة.

وتضم تشكيلة السيارات داخل اللعبة العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل مرسيدس، وفورد، ودودج، وشيفروليه وغيرها، مع توفير اللعبة لخيارات منوعة لترقية السيارات.

وتتيح اللعبة إمكانية خوض السباق داخل أروع المواقع العالمية مثل وادي النيل، وجزر سفالبارد الجليدية، وأدغال فوكيت في تايلاند، ومدينة ديترويت الأمريكية وغيرها.

وتُقدم اللعبة رسومات مميزة وعالية الجودة مع أصوات ملائمة لجو اللعب، بالإضافة إلى توفيرها لتجربة سباق مشوقة من خلال التحديات والفعاليات ووضع اللعب الجماعي.

لعبة Gear.Club

gear-club

وصلت لعبة السباق الجديدة Gear.Club لمتجر آب ستور هذا الأسبوع، وستقوم خلال اللعبة بخوض تجربة سباق واقعية مع أصدقائك وأشخاص آخرين من مختلف أنحاء العالم عبر سباقات لا نهائية وتحديات وبطولات منوعة في عدة مواقع مختلفة حول العالم. وتتميز اللعبة بتوفيرها لإمكانيات تخصيص منوعة للتحكم في السيارة مثل ترقية المحرك وتعديله.

لعبة PinOut

PinOut

PinOut هي لعبة بسيطة وممتعة تعتمد على تحكم اللاعب بكرة صغيرة وإيصالها إلى نقطة معينة خلال فترة زمنية محددة وذلك ضمن مجموعة من المنعطفات والأنفاق والعقبات المنوعة والمضيئة بشكل ممتع.

اللعبة متوفرة للتنزيل مجاناً وخالية من الإعلانات، لكن حتى تتمكن من استكمال اللعب من النقطة التي توقفت عندها سيجب عليك الترقية للإصدار المدفوع، أو العودة للعب من البداية في كل مرة.

  • 252061
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE