×
×

إل جي تطلق شاشات اللافتات الرقمية بتقنية أولد لأول مرة في المنطقة

أطلقت شركة إل جي مجموعتها من شاشات اللافتات الرقمية بتقنية أولد، الثنائيات العضوية الباعثة للضوء، خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2016، المقام حاليًا في دبي، حيث تشارك بقسمها المتخصص في تقديم الحلول للأعمال التجارية.

وتتوفر شاشات العرض بأشكال مسطحة ومنحنية، وهي شاشات نحيفة جدًا وتعرض صورًا على  كلا الجهتين كما تتحلّى بإطار أسود وألوان عالية الجودة.

وتقدم الشركة طراز Ultra Stretch قياس 86 بوصة وطرازات الشاشات القابلة للفصل بدقة فور كي، فضلا عن مجموعة من تلفزيونات أولد المصصمة خصيصا لغرف الفنادق بقياس 65 بوصة.

وقال كيفن تشا، رئيس شركة إل جي للإلكترونيات في الشرق الأوسط وأفريقيا: “رسخت إل جي مكانتها على مر السنين كشركة رائدة في مجال شاشات اللافتات الرقمية، وعززت هذه المكانة مع التصاميم المتطورة والتقنيات المبتكرة. وتتحلى شاشات OLED التجارية الجديدة بجودة الصورة الفريدة التي تميّز تلفزيونات OLED الرائعة من إل جي والتي أشاد بها خبراء الصناعة ووصفوها بقمة الابتكار في مجال شاشات العرض. ودائماً ما نسعى جاهدين لابتكار أحدث الحلول التي توسّع الآفاق، على غرار مجموعة أجهزة  OLEDالجديدة التجارية. ونفتخر بعرض مجموعة شاشات اللافتات الرقمية الرائدة هذا العام في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا.”

وأضاف تشا: “وسَّعت إل جي بسرعة حضورها كشركة تهتمّ بحاجات المستهلكين الأفراد إلى شركة تقدّم حلولاً للشركات، وذلك بالاعتماد على القدرات التقنية وهوية العلامة القوية في الشرق الأوسط. فشركة إل جي تصنع منتجات رائدة، وتبتكر أحدث التقنيات، وتحظى بعملاء طموحين. لكنّ المهمّ أيضاً هو القدرة التنافسية القيمة التي تتحلى بها العلامة. ويشكّل معرض جيتكس منصة عظيمة للمشاركة والتواصل مع المعنيين الرئيسيين وإطلاعهم على الحلول المبتكرة المخصصة للشركات.”

  • 251188
  • جيتكس 2016
  • gitex-technology-week-2016
Dubai, UAE