×
×

The Tiny Tower .. حامل مميز للحاسب المحمول

يوفر حامل The Tiny Tower حلاً فعالاً للأشخاص الذين يعملون على الحواسيب المحمولة لأوقات طويلة خلال اليوم، الأمر الذي قد يؤدي إلى عدة آثار سلبية بسبب الجلوس الخاطئ مثل الآلام في منطقة الرقبة والكتف والظهر.

يتيح الحامل إمكانية تغيير ارتفاع الحاسب المحمول بكل سهولة وذلك من خلال ضبط مستوى الارتفاع الخاص بالحامل، كما يُمكن طي الحامل بكل سهولة خلال 10 ثواني فقط بحيث يسهل حمله في أي مكان.

ويدعم الحامل إمكانية رفع الحاسب المحمول من 17.8 سم ولغاية 25.8 سم الأمر الذي يوفر رؤية أفقية ومريحة نحو الحاسب وضبط مستوى الجلوس بطريقة صحيحة وبالتالي عدم المعاناة من آلام الرقبة وغيرها.

كما يتميز الحامل، المصنوع بالكامل من الألومنيوم، بدعمه لحواسيب ويندوز وماك، حيث يُمكن استخدامه مع الحواسيب بشاشة 11 بوصة ولغاية 15 بوصة، مع دعمه لملحق إضافي يتيح استخدامه مع الحواسيب اللوحية مثل حواسيب آيباد.

يشار إلى أن حامل The Tiny Tower متوفرة حالياً كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكنك طلب نسخة منه من خلال التبرع بمبلغ 79 دولار أمريكي.

مع العلم أن المشروع استطاع خلال أيام أن يجمع المبلغ المطلوب للتمويل والمقدر بـ 35 ألف دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 24 أكتوبر المقبل على أن يبدأ الشحن للزبائن خلال شهر مارس من عام 2017.

  • 247736
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE