×
×

تطبيق NOD يجلب لك أهم الأخبار على أجهزة آيفون

بلا شك فإن متابعة الأخبار والأحداث العالمية يُعد من النشاطات اليومية لدى ملايين المستخدمين حول العالم، سواءً كان ذلك في المجالات السياسية، الرياضية، الفنية، العلمية والتكنولوجية أو غيرها من الأخبار.

تطبيقات الهواتف الذكية المتخصصة في هذا المجال سهلت على المستخدمين الكثير من الوقت والجهد لمتابعة الأخبار العالمية في شتى المجالات بمرونة وسهولة.

لكن إن كنت من المستخدمين الذين لا يمتلكون الوقت الكافي لمتابعة الأخبار العالمية أولاً بأول ضمن مجالات معينة، فربما يجدر بك تجربة التطبيق المميز NOD والمتوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS.

حيث يوفر التطبيق يومياً أهم 3 أخبار على مستوى العالم ومن ثم يُقدمها للمستخدم بطريقة مختصرة للغاية بحيث يُمكن قراءتها خلال ثواني معدودة.

وفي حال كان لديك المزيد من الوقت لمطالعة الأخبار، فسيقوم التطبيق بتقديم محتويات إضافية للأخبار مثل بعض التفاصيل الإضافية للأخبار الهامة أو مجموعة أخرى من الأخبار التي تهم المستخدم.

ويعتمد التطبيق على أكثر من 100 مصدر موثوق حول العالم لجلب الأخبار في مختلف المجالات، كما يتميز التطبيق بتصميمه الأنيق والبسيط والذي يعتمد على أسلوب البطاقات، حيث يُمكن من خلال البطاقات الحصول على لمحة متكاملة حول الخبر مثل معرفة الوقت الزمني المقدر لقراءة الخبر والمصدر الخاص به بالإضافة إلى عنوان الخبر وصورته.

  • 243113
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE