×
×

موقع لمعرفة جميع الأوامر الصوتية في جوجل ناو

كورتانا، جوجل ناو وسيري، جمعيهم يريدون منك التحدث إليهم للقيام ببعض الأشياء ومساعدتك في إنجاز المهام بسرعة ومرونة من خلال الأوامر الصوتية المختلفة والتي قد تسبب بعض الإرباك عند تحديد طبيعة هذه الأوامر وكيفية التعاطي معها.

لكن إن كنت من مستخدمي جوجل ناو، فربما لن يكون هناك أي مشكلة في التعاطي مع الأوامر الصوتية الخاصة بالتطبيق، حيث يُمكنك معرفة جميع الأوامر الصوتية المتوفرة في جوجل ناو من خلال الموقع المميز OK GOOGLE.

ويوفر الموقع، الذي تم إنشائه من قبل المبرمج كريستيان ريتسوفسكي Kristijan Ristovski، العديد من التصنيفات الهامة للأوامر الصوتية من بينها الأوامر المتعلقة بالعلاقات الاجتماعية، السفر والرحلات، الموسيقى، الترجمة، تصفح الإنترنت، الشبكات الاجتماعية، الوقت، الطقس، الحساب، التعريفات، التقويم، جهات الاتصال، ملاحظات جوجل، التحكم بالهاتف وغيرها من التصنيفات.

وبمجرد تحديد تصنيف معين من القائمة الجانبية في الموقع، فستلاحظ ظهور عدة أوامر صوتية يُمكنك توجيها لجوجل ناو للحصول على مساعدة ضمن التصنيف المحدد.

فمثلاً عند اختيارك لتصنيف الطقس، ستظهر لك قائمة ببعض الأوامر الصوتية والتي يُمكن من خلالها الحصول على مساعدة في هذا التصنيف منها What’s the Weather Like ، what’s the temperature outside وهكذا.

  • 243105
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE