×
×

تطبيق Leet لاستكشاف ومشاركة أفضل مقاطع أسلوب اللعب على أجهزة آيفون

إن كنت من محبي ألعاب الفيديو، فلا شك أنك تدرك تماماً أهمية أسلوب اللعب ودوره في تقييم ألعاب الفيديو، إذ أنه أول عنصر يرغب اللاعبون برؤيته عند إصدار الألعاب الجديدة.

تطبيق Leet المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS يتيح للاعبين مشاركة واستكشاف أفضل المقاطع المتعلقة بأسلوب اللعب من داخل ألعاب الفيديو.

كل ما عليك فعله، سواءً كنت من مستخدمي إكس بوكس ون أو بلاي ستيشن 4 أو الحاسب الشخصي، هو اختيار الفيديو الخاص بك ومن ثم تحديد أفضل المقاطع داخله كالمقاطع الملحمية أو المضحكة ومن ثم مشاركتها مع اللاعبين داخل التطبيق.

كما يتيح التطبيق مشاهدة مقاطع لأسلوب اللعب من مختلف الألعاب أو مشاهدة بعض اللاعبين المعروفين والمفضلين بالنسبة لك، حيث يُمكن متابعة لعبة معينة داخل التطبيق والحصول على جميع التحديثات الخاصة بها أولاً بأول.

ويعمل التطبيق بمثابة شبكة اجتماعية مصغرة لمحبي ألعاب الفيديو، حيث يُمكن من خلاله متابعة اللاعبين أو الألعاب المفضلة والسماح للآخرين بمتابعتك والتفاعل مع المقاطع التي تنشرها.

ويدعم التطبيق حالياً الولوج مباشرة إلى حسابك في إكس بوكس أو في يوتيوب لاقتطاع الفيديوهات المميزة ونشرها عبر التطبيق، مع العلم أن التطبيق يعمل على إتاحة التسجيل باستخدام خدمات أخرى مثل تويتش خلال الفترة المقبلة.

  • 243118
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE