×
×

EMC Unity توفر خدمات فلاش للتخزين للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم

أعلنت شركة إي إم سي EMC اليوم عن إطلاقها “إي أم سي يونيتي” EMC Unity، وهي عائلة جديدة من أنظمة التخزين التي قالت إنها تساعد على تبسيط وتحديث مراكز البيانات.

وأوضحت الشركة المتخصصة في حلول التخزين أن EMC Unity تعد أحدث عضو في محفظة إي إم سي الومضية “فلاشية” الشاملة وتقدم لأقسام تكنولوجيا المعلومات في الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم قدرات تخزين بأسعار معقولة للغاية على مستوى الملفات والمجموعات.

وأضافت إي إم سي أن EMC Unity تنضم إلى محفظتها التي تتكون من تشكيلة من وحدات تخزين فلاش مثل XtremIO، و VMAX، و DSSD D5 – لضمان أنه مهما كانت احتياجات العملاء “فإن لدى إي إم سي الحلول العملية التي تناسب استخدام أي مركز للبيانات”.

ولما كانت جميع الأعمال التجارية تواجه تحديات فريدة من نوعها في تخزين البيانات، قالت الشركة إن EMC Unity صممت لتقدم قدرًا أكبر من خيارات المرونة والانتشار من حلول تخزين البيانات المنافسة.

فمع القدرة على الارتقاء إلى 3 بيتابايتات PB وتصل قدرات عملياتها إلى 300 ك، تقول الشركة إن EMC Unity تعد أول حلول تخزين البيانات في القطاع مخصصة لشركات تكنولوجيا المعلومات متوسطة الحجم.

وأضافت أنها متاحة في كل من التكوينات الموحدة، التي تشمل “المبني خصيصًا”، إذ تتوفرEMC Unity كمجموعة فلاش يتم بناؤها بشكل مخصص، وتم تصميمها بالكامل لمراكز بيانات فلاش. بالإضافة إلى ذلك، يمكن نشر EMC Unity في تكوين هجين لتلبية متطلبات الأعمال الفردية.

وتُتاح EMC Unity لـ “التطبيقات المعرفة بالبرمجيات”، إذ تقدم ميزات التخزين وإدارة البيانات الخاصة بها على مستويات الملفات والمجموعات ليتم نشرها بسهولة باعتبارها أجهزة افتراضية، كما أنها متاحة لـ “التقارب” مع إمكانية طلب تكوينات أنظمة VCE Vblock، و VxBlock 350 فورًا.

وبتصميمها للعمل  كمنصة تخزين فلاش شاملة، قالت الشركة إن EMC Unity تقدم بعض أفضل عروض ذاكرة الفلاش الاقتصادية في القطاع، بدءًا من أقل من 18،000 دولار أميركي. وسيتم إضافة خدمات البيانات المضمنة الإضافية في المستقبل لمواصلة تقليل التكلفة مقابل السعة. وتقدم EMC Unity كذلك مستوى جديدًا من القدرة على تحمل التكاليف للعملاء من خلال المجموعة الهجينة، وبأسعار تبدأ من أقل من 10،000 دولار أميركي.

كما تقدم EMC Unity كثافة تخزين موحدة تصل إلى 80 تيرابايتًا للكثيفة في وحدات التخزين الومضية الشاملة، ومجموعة 2U. وتتأهل الخيارات الومضية الشاملة لتتوافق مع برنامج إي إم سي Xpect More، حيث تقدم حماية الصيانة مدى الحياة، وحماية التحمل لذاكرة فلاش وثلاث سنوات ضمان مع استعادة الأموال.

  • 237757
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE