×
×

EMC تطرح مجموعة من التقنيات الجديدة لمساعدة العملاء على تحديث أعمالهم

طرحت شركة إي إم سي EMC اليوم منتجات تأسيسية جديدة قالت إنها مصممة لدعم وتسريع مبادرات التحول الرقمي للعملاء ومعالجة الركائز الرئيسية الأربعة لمراكز البيانات الحديثة وهي الذاكرة الومضية “فلاش”، والذاكرة الإضافية على الشبكة، والشبكات المعرفة بالبرمجيات التدريجي، وتطبيقات السحابة.

وقالت الشركة الأميركية المتخصصة في مجال حلول التخزين إن العروض الجديدة تشمل منصة السحابة المحلية الهجينة NHC، ونظام VCE VxRack مع عُقد النيوترينو، وتحديثات رئيسية على DSSD D5.

وأشارت إي إم سي، التي استحوذت عليها شركة ديل العام الماضي مقابل 67 مليار دولار أميركي، إلى نتائج استطلاع التحول الرقمي الجديد للأعمال، وقالت إنه “ليس هناك شك في أن التوجه نحو التحول الرقمي يغير الصناعات ونماذج الأعمال”.

واستعرضت الشركة نتائج مسح أجرته شركة فانسون بورن لصالحها، والذي قال فيها 52% من 4000 رجل أعمال شملهم الاستطلاع في 16 دولة أنهم ونتيجة للتكنولوجيات الرقمية، فقد شهدت القطاعات التي يعملون فيها اضطرابًا.

وقال 48% من المستطلعين أنهم لا يعرفون ما الشكل الذي سيبدو عليه القطاع الذي يعملون فيه خلال ثلاث سنوات من الآن، بينما قال 62% من المستطلعين أنهم شهدوا دخول منافسين جدد في القطاعات التي يعملون بها نتيجة للمبادرات الرقمية. وأشار 56% إلى أن ارتفاع طلب العملاء سيعمل كقوة دافعة وراء الحاجة إلى التحول الرقمي.

ومع استمرار الضغوط الخارجية على الشركات لتسريع عملية دفع التحول الرقمي للأعمال الخاص بها، أظهر المسح أن 73% من الشركات تتفق على أن وضع استراتيجية تكنولوجيا مركزية يجب أن يكون من الأولويات، بينما يخطط 66% منها للاستثمار في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والمهارات الرقمية القيادية.

وتعمل الشركات الجديدة المرتكزة على التكنولوجيا والتي ولدت في العصر الرقمي على الاستفادة من الحوسبة السحابية، وتقنيات تطوير البرمجيات الحديثة ومجموعة من الأجهزة المتصلة الذكية التي دخلت إلى عالم الأعمال وأشغلت كل الصناعات تقريبًا، محدثة تحسينات جذرية على خبرات المستهلكين.

وللرد على تلك التطورات، قالت إي إم سي إنه يجب على المؤسسات التقليدية إعادة “إضرام أجيج الابتكار” ضمن فرق تقنية المعلومات الخاصة بها وبناء مراكز بيانات حديثة لتقديم الدعم لهم. هذه البنى والبنى التحتية هي مختلفة تماما عما هو موجود في معظم بيئات تكنولوجيا المعلومات اليوم.

ومن جانبه صرح ديفيد جاولدن، الرئيس التنفيذي للبنية التحتية لدى إي إم سي بالقول: “هناك كمية هائلة من البيانات من الأجهزة الذكية المتصلة حيث يتم بناء أجهزة الاستشعار والقياس في كل منتج يمكن تخيله. وللمنافسة في الاقتصاد الرقمي الحديث، تعكف الشركات على تفعيل التحولات الرقمية لاستغلال هذا القدر المتزايد من البيانات. وقد تم تصميم تقنيات إي إم سي الجديدة التي يتم الإعلان عنها اليوم خصيصًا لدعم مبادرات تحديث الأعمال هذه”.

وقالت إي إم سي إن أحدث إضافة إلى مجموعتها من الحلول السحابية، هي السحابة المحلية الهجين (NHC)، وهي منصة متكاملة للمطورين الهندسيين لتطوير التطبيقات السحابية المحلية والنشر.

أما نظام VCE VxRack مع عُقد النيوترينو فهو نظام معرف بالبرمجيات شديد التقارب مصمم هندسيًا لتوفير تجربة متكاملة لخدمات البنية التحتية على السحابة المحلية.

وأوضحت الشركة أنه ومن خلال استخدام نظام VxRack مع عُقد النيوترينو سيتمكن العملاء من نشر البنية التحتية كخدمة على مستوى المؤسسات في بضعة أيام فقط مع الأتمتة المدمجة وكذلك توفير الموارد ولأول مرة في أقل من ساعة واحدة.

وتشمل الحلول الجديدة أيضًا القدرة على شبك نظامي DSSD D5 معًا في رف واحد لتقديم ضعف عدد العمليات الحوسبية، وعرض النطاق الترددي والقدرة، وثلاثة أضعاف الكمون وتكلفة تملك إجمالية أقل من الحلول المتقاربة الأسرع لقواعد أوراكل للبيانات المتوفرة في الأسواق اليوم.

  • 237753
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE