×
×

سوني تكشف عن بطاقة تخزين خارجية للصوتيات بسعر 155 دولارا

كشفت شركة سوني عن بطاقة ذاكرة خارجية جديدة مخصصة لتشغيل الصوتيات بجودة عالية، والتي تعتزم طرحها شهر مارس المقبل في السوق الياباني مقابل 155 دولارا تقريبا.

وأوضحت سوني أن البطاقة SR-64HXA الجديدة من نوع microSDXC، وستطرح بسعة تبلغ 64 جيجابايت، وأنها معدة بشكل خاص للعمل مع أجهزة تشغيل الموسيقى “ووكمان” خاصتها، وأبرزها جهاز Walkman ZX2 الذي طرحته في يناير الماضي.

وبررت الشركة سعر البطاقة المرتفع بالإشارة إلى أنها مطورة بتقنية جديدة للحد من الضوضاء الكهربائية المولدة عند قراءة الملفات من بطاقة الذاكرة، مما يحقق جودة أعلى عند تشغيل الصوتيات المخزنة عليها مقارنة ببطاقات الذاكرة التقليدية.

ويبلغ سعر البطاقة SR-64HXA نحو خمسة أضعاف بطاقات الذاكرة التقليدية من نوع “ميكرو إس دي” والتي تملك نفس السعة التخزينية، إلا ان البطاقة الجديدة تستهدف فئة خاصة من المستخدمين.

ولم توضح سوني حجم السوق المستهدف بتلك البطاقة الجديدة، حيث اكتفى متحدث رسمي باسم الشركة بالتأكيد على أن البطاقة الجديدة تستهدف بشكل خاص فئة الباحثين عن الجودة العالية عند تشغيل الصوتيات.

يذكر أن سوني كانت قد بدأت باستهداف فئة عُشاق الصوتيات ذات الجودة العالية هذا العام بجهاز تشغيل الموسيقى Walkman ZX2، والذي يبلغ سعره نحو 1200 دولارا، ومدمج به تقنيات جديدة لتحسين جودة الأصوات مثل تقنية DSEE HX، ولتحسين بث الموسيقى لاسلكيا عبر تقنية LDAC.

  • 190997
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE