×
×

ون درايف توفر 100 جيجابايت مجانية لمستخدمي دروب بوكس

بدأت شركة مايكروسوفت في تفعيل عرض جديد يتيح لمستخدمي خدمة التخزين السحابي “دروب بوكس” Dropbox إنشاء حساب بخدمتها الخاصة التي تقدم نفس المميزات “ون درايف” OneDrive والحصول على مساحة تخزين سحابي كبيرة مجانا.

وأوضحت مايكروسوفت أن حساب “ون درايف” الذي يتم تفعيله من طرف مستخدم حالي لخدمة “دروب بوكس” من أي مكان بالعالم، سيحصل على 100 جيجابايت مجانية من مساحة التخزين السحابي لمدة عام.

وتوفر مايكروسوفت العرض المجاني عبر الرابط، preview.onedrive.com/bonus، والذي يلزم لتفعيله أن يكون المستخدم مالكا لحساب فعلي على خدمة “دروب بوكس”، وأن يقوم بربط الحساب باستخدام زر Verify and get my storage الموجود بصفحة العرض الجديد.

ويعد العرض الجديد بمثابة محاولة من مايكروسوفت لتعزيز حصة خدمتها “ون درايف” في سوق خدمات التخزين السحابي، والتي تجد فيه منافسة كبيرة من خدمات أبرزها “جوجل درايف” و”أمازون كلاود درايف”، و”دروب بوكس” و”بوكس”.

وكانت مايكروسوفت قد أطلقت قبل أيام عرضا شبيهاً يتيح للمستخدمين المسجلين في برنامج “مكافأت بينج” Bing Rewards، عبر الرابط Bing.com/rewards، تسجيل حساب في خدمة “ون درايف” والحصول على مساحة 100 جيجابايت مجاناً لمدة عامين.

يذكر أن عدد مستخدمي خدمة “ون درايف” قدر العام الماضي بما يزيد عن 250 مليون مستخدم، مقارنة بما يزيد عن 300 مليون مستخدم لخدمة “دروب بوكس”، والتي يُصنفها عدد من المحللين بأنها متصدرة سوق خدمات التخزين السحابي الموجهة للمستخدمين العاديين.

  • 190992
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE