×
×

“اتصالات” تطلق خدمات الجدار الناري المدارة في إطار مشاركتها في “جيتكس 2014”

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” اليوم على هامش مشاركتها بمعرض أسبوع جيتكس للتقنية 2014 عن التوسع في محفظتها للخدمات الأمنية المدارة بتوفير خدمات الجدار الناري/خدمات الإدارة الموحدة للمخاطر التي تتضمن الجدار الناري وخدمات مكافحة الفيروسات والرسائل الإلكترونية غير المرغوب بها وخدمات تصفية المحتوى علاوة على توفير قدرات الشبكات الافتراضية الخاصة.

وقالت لاشركة إن هذا التوسع الجديد في الخدمات للشركات سيوفر خيارات شاملة للحماية سواء عند استضافة المعلومات داخليا أو عبر الخدمات الحوسبة السحابية، علاوة على خدمات المراقبة والصيانة لمساعدة الشركات وقطاع الأعمال على توفير حماية أفضل لبنيتها التحتية ضد التهديدات المحدقة وتطوراتها.

وقال عبدالله هاشم نائب رئيس أول للخدمات الرقمية في اتصالات: “تجمع الخدمات الجديدة خيارات متعددة في أمن المعلومات في جهاز واحد. وهذا سيتيح لعملائنا من الشركات إجراء تصفية للمحتوى وحجب الرسائل الإلكترونية غير المرغوب بها من الفيروسات واستضافة الشبكات الافتراضية الخاصة VPN   دون الحاجة الى صناديق متعددة في مرافق الشركة”.

وأضاف:” ستمكن هذه الخدمات المدارة للشركات بشكل كامل من تطبيق السياسات الأمنية بشكل تكون فيه جزء لا يتجزأ من شبكتها سواء في الانترنت أو شبكتها الداخلية أو في اتصالاتها المعتمدة على الانترنت. وتجمع اتصالات بين الخبرة المتراكمة لمتخصصيها في مجال أمن المعلومات وموثوقية وشمولية عمليات مراكز أمن المعلومات التابعة لها، وصولا الى تقديم تقنيات وحلول متخصصة للشركات بمختلف أحجامها”.

وعلاوة على الخدمات المدارة الأخرى، ستقوم اتصالات بتقديم خدمات الجدار الناري المدارة/خدمات الإدارة الموحدة للمخاطر UTM في ثلاثة فئات العادي والممتاز وفئة الجيل التالي مع خيارات مرنة من الاجهزة من كبار المصنعين.

  • 158596
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE