×
×

شركة قطع غيار الطابعات “إي بارتس” تقدم منتجاتها في “جيتكس 2014”

ستقوم شركة “إي بارتس” eParts بعرض مجموعتها الجديدة كليا داخل الجناح الفرنسي بمعرض أسبوع جيتكس للتقنية 2014 بمدينة دبي، من 12 إلى 16 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

وتمثل شركة “إي بارتس” احدى الشركات المتخصصة في مجال بيع قطع غيار الطابعات بأسعار الجملة داخل السوق الأوروبي وهي تبيع قطع الغيار الأصلية الخاصة لمعظم العلامات التجارية الكبرى مثل “كانون” و “إبسون” و “إتش بي” و “برذر” و “كيوسيرا” و “لكسمارك” و “أوكيداتا” و “سامسونج” والعديد من المنتجات الآخرى مثل عِدَد الصيانة وأحزمة النقل الوسيطة ووحدة المصهر (الفيوزر) وبكر السحب ولوحات المنسق وغيرها من قطع الغيار الأصلية.

وتعد “إي بارتس” أحد أكبر موزعي قطع غيار تقنية المعلومات الفاعلين في السوق الأوروبي ويقوم 75 بالمئة من حجم أعمالها على التصدير.

وتوفر “إي بارتس” معظم إحتياجات العملاء بقائمة أسعار تعد الأكثر تنافسية في السوق: قيمة مستوى المخزون تصل إلى 8 مليون دولار أمريكي. فإن الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها إي بارتس في مجال توفير احتياجات سوق تقنية المعلومات من حيث قطع الغيار فضلا عن قدرتها الكبيرة على التنبؤ بهذة الإحتياجات، جعلتها قادرة على ضمان توفير أسعار تنافسية وقطع غيار أصلية لعملائها .

ولدى “إي بارتس” قائمة أعمال في دول الشرق الأوسط وما تصبو إليه حاليا هو تعزيز أنشطتها في هذه المنطقة.

فإن الشركة الصغيرة والمتوسطة، الذي يبلغ حجم أعمالها 35 مليون دولار أمريكي، تبيع في أكثر من 40 دولة في جميع أنحاء العالم ولمختلف العملاء بدءا من صغار موزعي منتجات تقنية المعلومات وصولا إلى كبار الموزعين.

ووفقا للسيد تانجي بيرار، الرئيس التنفيذي لشركة “إي بارتس”، فان سوق دولة الإمارات في حاجة إلى إقامة شبكة توزيع عالمية شاملة التغطية مثل أمريكا وأوروبا وآسيا.

  • 158337
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE