×
×

“في إم وير” تطرح حلول VMware Workstation 11 و VMware Player 7 Pro

أعلنت شركة “في إم وير” VMWare المتخصصة في تطوير الحلول الافتراضية والبنية التحتية للسحابة، اليوم عن طرحها لحلول “في إم وير وركستيشن 11” VMware Workstation 11، وهو الإصدار الأحدث من الحلول الافتراضية الخاصة بالحواسيب الشخصية التي تنتجها الشركة.

وقالت الشركة إن الإصدار الجديد لحلول VMware Workstation 11 يتميز بعمله على نظام التشغيل الجديد “ويندوز 10 تيك بريفيو” Windows 10 Tech Preview، وبالأداء المتطور، والربط بالسحابة مع منصة “في إم وير في كلاود أير” VMware vCloud Air المتكاملة، وذلك لتأمين الدعم لبيئات الحوسبة الأكثر تقدما.

وأضافت “في إم وير” أن حلول VMware Workstation 11 ستقدم مجموعة متطورة من الميزات والأداء العالي، التي بإمكان الخبراء التقنيين الاتكال عليها خلال عملهم اليومي مع الأجهزة الافتراضية.

وبفضل دعم الإصدار الأخير لهذه الحلول لنظامي التشغيل “ويندوز” و “لينوكس”، وتزويده بأحدث المعالجات والتجهيزات، والقدرة على الاتصال مع حلول الشبكة VMware vCloud Air، فإن حلول VMware Workstation ستصبح الأداة المثالية لزيادة الإنتاجية، وتوفير الوقت، وتعزيز مستوى الاستفادة من السحابة.

كما يستطيع الإصدار الجديد العمل على أكثر من 200 نظام تشغيل بما فيها أحدث إصدار لنظام التشغيل مايكروسوفت “ويندوز 10 تيك بريفيو”، وبإمكان المستخدمين التقنيين استخدام نظام التشغيل “ويندوز 2012 آر تو” للخوادم، و “أوبونتو 14.10″، و “آر إتش إي إل 7″، و “سينتوس 7″، و “فيدورا 20″، و “دبيان 7.6″، والكثير غيرها من أنظمة التشغيل.

كما ستدعم حلول VMware Workstation 11 أحدث إصدارات لمعالجات Intel x86 من فئة 64 بت، بما فيها المعالج الجديدة Haswell ذو البنية المصغرة فائق الأداء.

وللاستفادة من الميزات الرئيسية لمعالج Haswell الجديد، فإن حلول VMware Workstation 11 ستحسن حتى 45 بالمائة من عمليات وحدة المعالجة المركزية المكثفة، كالوسائط المتعددة، والتشفير/فك التشفير، وغيرها من اختبارات الأداء الشاقة، وذلك بالمقارنة مع أداء VMware Workstation 10.

وسيتمكن المطورون ومدراء تقنية المعلومات من ابتكار أجهزة افتراضية تصل قدرتها إلى 16 وحدة معالجة مركزية افتراضية، وسعة الأقراص الافتراضية فيها 8 تيرابايت، وما يصل إلى 64 جيجابايت كذاكرة لتشغيل التطبيقات الأكثر تطلبا. وسيتم تعزيز أداء التطبيقات ذات العروض التصويرية المكثفة من خلال حجزها ما يصل إلى 2 جيجابايت من ذاكرة الفيديو في كل جهاز افتراضي.

وسيتم تأمين القدرة على الاتصال بشبكة “في إم وير في سفير” VMware vSphere أو شبكة VMware vCloud Air من أجل توسيع وترقية الأجهزة الافتراضية القائمة على السحابة العامة، حيث سيتمكن المطورون وبكل سهولة من الاتصال بشبكة VMware vCloud Air وتحميل، وتشغيل، واستعراض الأجهزة الافتراضية مباشرة من واجهة المحطة، وذلك من أجل تسهيل التشاركية مع أعضاء فريق العمل عن بعد، والترقية عبر السحابة العامة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من سحب وإسقاط الأجهزة الافتراضية بكل انسيابية وسهولة ما بين جهاز الحاسوب وحلول تشغيل السحابة الخاصة vSphere أو VMware ESXi أو أي محطة عمل أخرى مشابهة أيضا.

هذا وقامت الشركة بطرح حلول “في إم وير بلاير 7 برو” VMware Player 7 Pro التي هي عبارة عن مجموعة حلول افتراضية لسطح المكتب قالت الشركة إنها تتميز بكونها انسيابية ومحدثة، تتيح للمستخدمين القدرة على تشغيل نظام تشغيل واحد أو أكثر على نفس جهاز الحاسوب. كما أن التوافق مع أنظمة التشغيل المضافة، ودعم أحدث الحواسيب المحمولة واللوحية، والتوافق مع حلول “في إم وير فيوجن 7 برو”VMware Fusion 7 Pro وحلول VMware Workstation 11، وستسهل حلول VMware Player 7 Pro على خبراء تقنية المعلومات مهمة تهيئة أجهزة الموظفين وتشغيلها من خلال واجهة سطح المكتب المشترك.

ويتميز الإصدار الجديد من حلول VMware Player7 Pro بأنها ستعمل مع أحدث إصدار لنظام التشغيل “ويندوز 8.1″، كما أنها تدعم أنظمة التشغيل الأكثر انتشارا في البيئة الافتراضية، على غرار “ويندوز إكس بي” و “ويندوز 7″، كي يتمكن المستخدمون من مواصلة تشغيل التطبيقات القديمة طالما هم بحاجة إليها.

وستصبح حلول VMware Player 7 Pro الخيار الأمثل لتشغيلها على الأجهزة الحديثة والعصرية، بما فيها أحدث الحاسوبات المحمولة واللوحية عالية الدقة.

وستكون حلول VMware Player 7 Pro قادرة على تشغيل الأجهزة الافتراضية المحدودة النطاق، التي تقوم بإنشائها محطة VMware Workstation 11 أو حلول VMware Fusion 7 Pro.

هذا وتقوم الأجهزة الافتراضية المحدودة النطاق بتأمين سطح المكتب في الشركة بواسطة التشفير، وحماية وقت التشغيل بكلمة السر، وتقييد الوصول بواسطة وسائط التخزين المتنقلة USB، والعزل ما بين نظام التشغيل المضيف والضيف، وتحديد أوقات المهام.

وأكدت شركة “في إم وير” على أنه ومع دعم أنظمة التشغيل 32 بت ضمن الأجهزة الافتراضية، إلا أن محطة VMware Workstation 11 وحلول VMware Player 7 Pro تتطلب وجود معالج من نوع 64 بت، وأنظمة تشغيل مضيفة من نوع 64 بت، من أجل الحصول على حوسبة متقدمة وأداء أعلى.

وسيحصل العملاء الذين سيقومون بشراء محطة VMware Workstation 10 وحلول VMware Player 6 Plus خلال الفترة ما بين شهر تشرين الأول/أكتوبر وكانون الأول/ديسمبر من العام 2014، على إمكانية التحديث والترقية الالكترونية المجانية إلى المحطة VMware Workstation 11 والحلول VMware Player 7 Pro، على التوالي.

هذا وسيتم طرح المحطة VMware Workstation 11 والحلول VMware Player 7 Pro في الأسواق في شهر كانون الأول/ديسمبر، وذلك بسعر 249.99 دولارا و 149.99 دولارا، على التوالي.

أما عملية الترقية والتحديث من المحطة VMware Workstation 9.x والمحطة VMware Workstation 10.x إلى المحطة VMware Workstation 11 فستبلغ قيمتها 149.99 دولارا، وعملية الترقية والتحديث من VMware Player 6 Plus إلى VMware Player 7 Pro فستبلغ قيمتها 79.99 دولارا، عند توفرها.

  • 158340
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE