×
×

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

تخزين الملفات سحابياً – OneDrive

تُقدم شركة مايكروسوفت للمستخدمين خدمة ون درايف التي من خلالها يُمكن مشاركة وتخزين الملفات سحابياً مع تقديم مساحة 15 جيجابايت مجاناً. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون تثبيت تطبيق OneDrive لإدارة الملفات ومزامنتها سحابياً، حيث يُمكن تخزين الصور والمستندات على هذه الخدمة للوصول إليها باستخدام أي جهاز فيما بعد بكل سهولة.
OneDriveWP
 

القرآن الكريم – Al Quran Free

تتوفر للأجهزة الذكية العاملة بنظامي آندرويد وآي أو إس الكثير من التطبيقات التي تسمح للمستخدمين قراءة القرآن الكريم أو الاستماع إليه، لكن الخيارات أمام مُستخدمي ويندوز فون قليلة. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Al Quran Free الذي يسمح بقراءة القرآن في ويندوز فون فضلاً عن توفر ميزة ترجمته إلى أكثر من 40 لغة. التطبيق أيضاً يُقدم للمستخدمين ميزة الاستماع إلى تلاوة الآيات مع عرضها.
AlQuranFreeWP
 

تعديل الصور – Photo Editor Pro

يسمح تطبيق انستاغرام للمستخدمين تعديل الصور من خلال إضافة بعض التأثيرات اللونية إليها. لكن مُستخدمي ويندوز فون بإمكانهم الحصول على تأثيرات أكثر من خلال تجربة تطبيق Photo Editor Pro المجاني، والذي يُقدم ميّزة تعديل الصور وقصّها فضلاً عن إمكانية إضافة النصوص إليها والتحكم بألوانها.
PhotoEditorWP
 

نظام ملاحة – CoPilot™ GPS

أصبح من السهل على مُستخدمي الهواتف الذكية التخلي عن أجهزة الملاحة Navigation والتي من خلالها يُمكن معرفة طريقة الوصول من منطقة إلى منطقة ثانية، وذلك بفضل التطبيقات المتخصصة التي تتوفر لمختلف أنظمة تشغيل هذه الأجهزة. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق CoPilot™ GPS المجاني والذي يُقدم خدمة الملاحة مع ارشادات صوتية.
CoPilotGPSWP
 

حذف عناصر من الصور – TouchRetouch

كثيرة هي التطبيقات التي تسمح التعديل على الصور وإضافة التأثيرات والنصوص إليها، لكن التعديل على الصورة ومحتوياتها يُعتبر من الأمور النادرة والذي لايتوفر في جميع التطبيقات. لذا يُمكن لمستخدمي ويندوز فون الراغبين في حذف عناصر من الصور تجربة تطبيق TouchRetouch المتخصص في تحديد العناصر الموجودة في أي صورة لحذفها بشكل كامل دون ترك أي أثر لها.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

  • 154754
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE