×
×

إل جي تعتزم تحديث هاتف G Flex بميزة تسجيل الفيديو بدقة 4k

تعتزم شركة “إل جي” تزويد هاتفها الذكي “جي فليكس”، الذي أزاحت عنه الستار العام الماضي، بميزة تسجيل الفيديو بدقة 4K، وهي الدقة التي بدأت تدعمها عدد من الهواتف الذكية التي تم الكشف عنها خلال العام الجاري مثل “سوني إكسبريا زد 2” و”سامسونج جالاكسي إس 5“.

وأظهر تسريب لأوضاع التصوير في تحديث برمجي تعمل عليه “إل جي” للهاتف، أن الجهاز سوف يدعم ميزة تسجيل الفيديو بدقة 4K عقب التحديث إلى نظام “أندرويد 4.4” المعروف اختصارا باسم “كيت كات”.

ولم يوضح التسريب أي معلومات حول موعد إطلاق التحديث البرمجي إلى نظام “أندرويد كيت كات” للهاتف الجديد، حيث يعمل الهاتف “جي فليكس”، G Flex، حالياً بالإصدار “أندرويد 4.2.2” المعروف باسم “جيلي بين”.

هذا، ويضم الهاتف “جي فليكس”، الذي يعد أول هاتف من “إل جي” مزود بشاشة مرنة، كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وهي الكاميرا القادرة حالياً على تسجيل الفيديو بدقة Full HD وبسرعة 30 إطار في الثانية.

ويعمل الهاتف الذكي بمعالج MSM8974 من “كوالكوم”، والمعروف تجاريا باسم “سنابدراجون 800″، ويدعم هذا المعالج تسجيل الفيديو بدقة 4K ودرجة وضوح 2160×3840 بكسل.

يذكر أن “إل جي” لم تطلق هاتفها الذكي “جي فليكس” بعد في جميع الأسواق العالمية، حيث لازال توافر الجهاز مقتصر على بعض الأسواق منها أسواق عربية مثل السوق الإماراتي.

  • 139359
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE