×
×

“بلاكبيري” تفتح باب التسجيل في المبادرة العالمية للمرأة وتطلب مشاركات من الشرق الأوسط

  • آخر موعد لاستلام الطلبات هو يوم الخميس الموافق 27 يونيو عند الساعة 12 صباحاً

أعلنت شركة “بلاكبيري” اليوم عن فتح باب تسجيل الطلبات للنساء الراغبات في الحصول على شهادات من كليات وجامعات معتمدة في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

 وقالت بلاكبيري في بيان صحفي اليوم إن البرنامج صمم لاستقطاب المزيد من النساء للمشاركة في تطوير الأعمال التي تتعلق بمجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وإن مبادرة BlackBerry العالمية للمرأة تهدف إلى توفير دروس تعليمية ومنح دراسية شاملة لمدة أربع سنوات للنساء المتميزات عالمياً.

 وكشفت عن هذه المبادرة المديرة الإبداعية العالمية لدى BlackBerry والمغنية الشهيرة أليشيا كيز خلال مؤتمر BlackBerry Live، في حين يعتبر برنامج المنحة هو الخطوة الأولى للفتيات لاحتراف فن تطوير التطبيقات واكتساب المهارات اللازمة ضمن المجالات الأربعة المتاحة في مشوار BlackBerry الطويل والذي يبدأ بالتعليم المبكر من المرحلة الثانوية إلى الجامعية ومن ثم الانضمام للقوى العاملة.

 وإضافة إلى الدروس التعليمية والمنح الدراسية التي تشمل أربع سنوات، ستوفر BlackBerry أيضاً النصح والإرشاد وستتيح الفرص لطالبات المنح الدراسية اللاتي سيتم اختيارهن بالاعتماد على جدارتهن الأكاديمية وشغفهن في الانضمام إلى قطاع الحوسبة المتنقلة.

 يذكر أن آخر موعد لاستلام الطلبات للالتحاق بالبرنامج يوم الخميس الموافق 27 يونيو عند الساعة 12 صباحاً. حيث ستشرف لجنة من السيدات المختصات بقيادة أليشيا كيز على اختيار الفتيات الأجدر من بين مجموعة كبيرة من المرشحات لهذه المنح.

  • 110615
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE