×
×

Zservices تطلق أول خدمة سحابية في المنطقة لتأمين الويب

توفر البنية السحابية بنسبة 100% ميزة التأمين الاستباقي اللحظي مع إزالة الحاجة إلى الاستثماء في البنية التحتية.

أعلنت اليوم شركة Zservices (Zscaler Middle East Cloud)، المتخصصة في توفير خدمات التأمين السحابي المحلية في الشرق الأوسط، أنها ستشارك في أسبوع جيتكس للتقنية. وسينصب تركيز الشركة خلال المعرض على الإطلاق التجاري لخدمة Zscaler Middle East Cloud، التي تعد أول خدمة سحابية من نوعها في المنطقة لتأمين الويب في كل دولة، ويجري تنفيذها بالشراكة مع كبرى مزودي خدمات الاتصالات في الشرق الأوسط مثل اتصالات. وتسهل الخدمة إمكانية إنهاء حركة البيانات عبر المواقع السحابية مع تلبية تشريعات الاتصالات ومعالجة طلبات الحماية والتأمين بسرعات فائقة.

يتيح انتقال خدمات تأمين تكنولوجيا المعلومات إلى الإنترنت للشركات مستوى غير مسبوق من المرونة بحسب ما يقول نضال طه، المدير الإداري لشركة Zservices (Zscaler Middle East Cloud) بالشرق الأوسط الذي قال بأنه ورغم الزخم الكبير في السوق حول الخدمات السحابية، فإن الشركة هي أول مزود يقدم بالفعل خدمة سحابية، هي Zscaler Middle East Cloud التي تحل بعض من أعقد مشكلات تأمين الشبكة التي تواجه الشركات الكبيرة. وتستطيع الشركات الآن تأمين مكاتبها البعيدة دون أي معدات أو أجهزة، بل ومشاهدة نشاط الإنترنت في الشركة في جميع أنحاء العالم من خلال بوابة واحدة للتقارير، وتطبيق سياسات الشركة على كل موظف، بغض النظر عما إذا كان يستخدم الإنترنت من مقر الشركة أو من مقهى أو من دولة في الخارج.

تتوقع الشركة إقبالاً كبيرًا على عروضها الأمنية في المنطقة، فعدد كبير من الشركات الكبيرة تستخدم هذه الخدمات الآن بالفعل. وتستفيد خدمة Zscaler Middle East Cloud لتأمين الويب من أكبر خدمة سحابية شاملة في العالم لتأمين الويب، وتوفر أفضل وأوسع حماية في السوق من التهديدات المتقدمة والجديدة. تتسم الخدمة التي يجري تطويرها على البنية السحابية المحمية ببراءات الاختراع متعددة العملاء بمزايا الأمن اللحظي الاستباقي دون الحاجة إلى تشغيل أو إدارة أي أجهزة أو برمجيات أو برامج وسيطة. ويمهد ذلك الطريق إلى التشغيل السلس والتطبيق المبكر للاتجاهات الجديدة مثل “استخدام الأجهزة المحمولة في مكان العمل”.

تشارك شركة Zservices (Zscaler Middle East Cloud) في معرض جيتكس كشريك لاتصالات، ويمكن زيارتها في الجناح”Managed ICT” رقم Z-A10 في قاعة زعبيل.

  • 79209
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE