×
×

“اتصالات” تطلق خدمة حماية الإنترنت المدارة لقطاع الأعمال

تعمل الخدمة باستخدام بنية تحتية متطورة معتمدة على تقنية الحوسبة السحابية الخدمة الجديدة تساهم في تعزيز مكانة المؤسسة الرائدة في مجال الخدمات المدارة

أطلقت “اتصالات” اليوم خدمة حماية بيانات الإنترنت المدارة لتعزز بذلك مكانتها في مجال توفير خدمات الحماية المدارة في المنطقة، حيث تتيح هذه الخدمة الجديدة للشركات إمكانية حماية البنية التحتية الخاصة بشبكاتها ومواردها من برامج الإنترنت المتطفلة والفيروسات وبرامج التجسس وغيرها من البرامج الضارة بالبيانات.

تعمل خدمة حماية الإنترنت المدارة من “اتصالات” باستخدام تقنية الحماية المعتمدة على الحوسبة السحابية كخدمة متكاملة يمكن استخدامها من قبل أكثر من مستخدم. وتضمن هذه الخدمة للشركات تحقيق أعلى مستويات الأداء كما تضمن حماية حركة بيانات شبكة الإنترنت عند استخدامها من أي مكان في العالم بما في ذلك بوابات الإنترنت والمكاتب الفرعية ومراكز البيانات والمنازل وعبر أجهزة الهواتف المتحركة.

وتعليقاً على إطلاق هذه الخدمة أكد عبدالله هاشم، نائب الرئيس الأول، قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في “اتصالات” أن خدمة حماية الإنترنت الجديدة تضمن مواصلة الأعمال من دون التقصير في أي جانب من جوانب العمل. وتواصل بذلك “اتصالات” تعزيز مكانتها في مجال خدمات الحماية المدارة مستفيدة من التغييرات العالمية الحاصلة في هذا المجال. فمن خلال مواكبة أحدث التطورات في الأسواق تمكنت “اتصالات” من إطلاق خدمة متطورة تعمل على الحد من مخاطر الإيرادات بشكل استراتيجي وتتيح للشركات تحديد أولويات حركة بياناتها على شبكة الإنترنت وفقاً لمتطلبات المؤسسة والحزمة العريضة.

وبين هاشم أن هذه الخدمة تمثل طريقة تنظيمية لإدارة متطلبات الحماية الخاصة بشبكات المؤسسات. ومن خلال اختيار”اتصالات” لأفضل موفري خدمات حماية الإنترنت المدارة المعتمدين في هذا المجال، تضمن المؤسسة سلامة بيانات عملائها وتمكنهم من توفير نفقاتها.

توفر خدمة “اتصالات” لحماية الإنترنت، المدارة والمشغلة من قبل Zservices (Zscaler, Middle East Cloud)، والتي تعتزم إطلاق خدمة Zscaler Middle East Cloud، للشركات وسائل للتحكم بأمن الشبكة بما في ذلك إمكانية تصفية عناوين الإنترنت والحماية المتطورة من المخاطر وبرامج الحماية من الفيروسات والتجسس وإمكانية التحكم بتطبيقات ويب 2.0 وإمكانية إدارة الحزمة العريضة بالإضافة إلى إمكانية التحكم باستخدام الشبكة ومنع فقدان البيانات.

وتقدم “اتصالات” خدمة حماية الإنترنت المدارة بأسعار تنافسية، حيث توفر باقات مختلفة تتراوح بين الباقة الاعتيادية والباقة الممتازة التي يمكن تقديمها وفقاً لمستوى الحماية المطلوب.

للمزيد من التفاصيل حول خدمة حماية بيانات الإنترنت المدارة الجديدة من “اتصالات” يرجى زيارة الموقع www.etisalat.ae/manageswebsecurity  

  • 79216
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE