×
×

لينكسيس تكشف عن أسرع موجّه Smart Wi-Fi

تبلغ سرعة الموجّه جيجابت في الثانية ويستخدم في تشغيل التلفزيونات الذكية وأجهزة تشغيل أقراص "بلو راي".

أعلنت اليوم “لينكسيس” خلال معرض جيتكس عن طرح أوّل موجّه Linksys Smart Wi-Fi بتقنية 802.11ac مع وصلة Universal Media Connector متلائمة لوصل التلفزيونات الذكية وأجهزة تشغيل أقراص “بلو راي” Blu-ray وأجهزة الألعاب لاسلكياً وغيرها بسرعة جيغابت. فيتمتّع موجّهLinksys Smart Wi-Fi Router AC 1750 HD (EA 6500) Video Pro بأفضل أداء بتقنية Wi-Fi من بين جميع موجّهات Linksys Smart Wi-Fi، وهو اليوم مطروح للبيع مع وصلة Linksys AC Universal Media Connector في أهم متاجر التجزئة الإلكترونية في المنطقة.

ويعمل موجّه Linksys Smart Wi-Fi Router AC 1750 HD Video Pro بواسطة تقنية 802.11ac اللاسلكية، فيقدّم أداءً قوياً بسرعة نقل بيانات لاسلكياً تصل إلى 450+1300 ميغابت في الثانية#. ويمكنه الوصول إلى سرعات تساوي ثلاثة أضعاف المنتجات القديمة التي تعمل بتقنية 802.11n، ويقدّم نطاقاً وموثوقية أفضلين، ويساعد على الحد من استهلاك الأجهزة

ويعمل موجّه Linksys Smart Wi-Fi Router AC 1750 HD Video Pro بواسطة تقنية 802.11ac اللاسلكية، فيقدّم أداءً قوياً بسرعة نقل بيانات لاسلكياً تصل إلى 450+1300 ميغابت في الثانية#. ويمكنه الوصول إلى سرعات تساوي ثلاثة أضعاف المنتجات القديمة التي تعمل بتقنية 802.11n، ويقدّم نطاقاً وموثوقية أفضلين، ويساعد على الحد من استهلاك الأجهزة.

وللاستفادة من هذه الفرص الكثيرة، يستطيع المستهلكون إنشاء حساب Linksys Smart Wi-Fi اختياري في خلال عملية الإعداد، ويمكنهم ولوجه بأمان من أي متصفّح إلكتروني أو عبر تطبيق Linksys Smart Wi-Fi على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. وهكذا يمكن الدخول إلى الشبكة المنزلية والأجهزة المتصلة بها والتحكّم بها من أي زمان ومكان، وهذا ما يعتبر تجربة جديدة للمستهلك، ولا سيما عند اجتماع هذه المزايا مع التطبيقات على المحمول.

وبهدف تبسيط اتّصال الأجهزة بالشبكة، طُرحت خاصية SimpleTap مع موجّهات Linksys Smart Wi-Fi، وهي تسمح للمستهلك بوصل الأجهزة بموجّه Linksys Smart Wi-Fi بلمسة زرّ أو بمسح سريع للجهاز أو الوسم، فأصبحت إضافة الأجهزة إلى شبكة Wi-Fi أسهل من أي وقت مضى.

وفضلاً على طرح المنتجات في محلات التجزئة وعلى الإنترنت، تتعاون سيسكو مع مزوّدي الخدمات لتقديم هذا النوع من الحلول إلى المستهلكين. فشركة اتصالات قطر (كيوتل) في الشرق الأوسط هي أوّل مزوّد خدمة في العالم يقدّم منتجات Linksys Smart Wi-Fi التي تعمل بتقنية AC إلى عملائها الذين يستخدمون النطاق العريض بالألياف البصرية. الجدير بالذكر أنّ كيوتل تزوّد مجموعة كاملة من خدمات الاتصالات في قطر وفي 17 بلداً.

يتوافر Linksys Smart Wi-Fi Router AC 1750 HD Video Pro (طراز EA6500) بسعر 999 درهماً (سعر التجزئة الذي يوصي به المصنّع) في أهم محلات التجزئة الإلكترونية مثل كارفور وإيماكس وشرف دي جي ومكتبة جرير وإيروس ديجيتال وجامبو. أمّا وصلةLinksys AC Universal Media Connector (طراز WUMC710)، فمتوافرة اليوم بسعر 599 درهماً (سعر التجزئة الذي يوصي به المصنّع).

  • 79199
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE