×
×

كانون توسّع مجموعة ماسحاتها في لبنان

تتناسب مع متطلبات المسح التي تحتاج إلى أعداد أوراق كبيرة

أضافت كانون الشرق الأوسط طرازَين جديدين لمجموعتها الناجحة من ماسحات سطح المكتب في السوق اللبنانية مع طرح imageFORMULA DR-C125 وimageFORMULA DR-M160.

في حفل الإطلاق الذي حضره 120 ضيفاً من قطاعات الشركات والمصارف والتأمين في لبنان، فضلاً على بائعي منتجات كانون، كشف الصانع الرائد النقاب عن imageFORMULA DR-C125، وهي ماسحة متطورة بحجم صغير تسهّل الوصول إلى المعلومات وتشاطرها، لتصبح بذلك خياراً ممتازاً لبيئات مختلفة من المكاتب.

وشهد الحفل أيضاً إطلاق ماسحة imageFORMULA DR-M160 بالحجم المدمج التي تؤمن سرعات مسح أعلى تتناسب مع متطلبات المسح التي تحتاج إلى أعداد أوراق كبيرة.

وقال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: “تساعد كانون الشركات على إدارة تكاليف التعامل مع المستندات والتحكّم بها. وتشكّل آخر الأجهزة المنضمّة إلى مجموعة ماسحاتنا دليلاً على ريادة كانون في هذه الفئة. وهي شهادة أيضاً على احتمال تحقيق هذَين الطرازين الجديدين نجاحاً كبيراً في لبنان حيث شهدت بيئة الأعمال نشاطاً قوياً مؤخراً وحيث أخذت الشركات تعتنق أكثر فأكثر مبدأ الاستغناء عن الأوراق في المكتب.”

من المكاتب المالية ومنشآت العناية الصحية ومكاتب المحاماة إلى الوكالات الحكومية، تساعد تكنولوجيا imageFORMULA على تسهيل عملية توثيق المعلومات وتوزيعها. وقال طوني عبد الله، المدير العام لشركة Image System، موزّع منتجات كانون في لبنان: “يقدّم الطرازان الجديدان خيارات رائعة لمختلف الشركات والمنظمات التي تنشد نوعية مسح واعتمادية عاليتين، وهذا ما تشتهر به ماسحات كانون.”

ولتبسيط سير العمل وتحسين الإنتاجية الإجمالية، ترفق DR-C125 وDR-M160 ببرنامج CaptureOnTouch الجديد الذي يسمح بوضع إعدادات لأعمال المسح المتكررة فيسهل الوصول إليها ويسهّل تشاطر المستندات أيضاً عبر شبكة المكتب.

  • 63866
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE