×
×

إل جي تتوجه إلى مواقع التواصل الاجتماعي في موسم الأعياد

سيكون عشاق "إل جي موبايل" على موعد مع محتوى ترفيهي غني

توسّع إل جي إلكترونيكس تسويقها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتقدم فرص ترفيه مرتبطة بعلامتها التجارية من خلال الصفحة العالمية الرسمية لـ “إل جي موبايل” على فيسبوك مع عرض خاص بموسم عيد الميلاد.

من خلال العرض الترويجي الأول للشركة والذي يحمل عنوان “لاي ـ زي سانتا”، الذي انطلق من الآن وحتى 21 ديسمبر، سيكون عشاق “إل جي موبايل” على موعد مع محتوى ترفيهي غني مثل الوسائط المتعددة والبطاقات الإلكترونية، بالإضافة إلى مسابقة يومية للفوز بهواتف إل جي.

أما “لاي ـ زي سانتا”، فيقدم مقاطع موسيقية مسلية ونغمات مميزة على القناة الرسمية للشركة على موقع يوتيوب وصفحة فيسبوك. وبالإضافة إلى محتوى الوسائط المتعددة، ستكون البطاقات الإلكترونية “لاي ـ زي سانتا” متوافرة خلال الفترة الترويجية. وسيكون الجمهور في أرجاء العالم قادراً على إرسال الرسائل الإلكترونية للأصدقاء والأحباب احتفالاً بهذا الموسم المميز. يتضمن العرض الترويجي كذلك مسابقات بسيطة موجهة لجمهور “إل جي موبايل” وستكون الجوائز أجهزة هاتف ذكية مثل “إل جي أوبتيموس” و”3 دي” و”إل جي أوبتيموس بلاك”.

وفي هذا الصدد، صرح السيد “جون لي” مدير عام شركة “إل جي الكترونيكس بالسعودية: “يعتبر العرض الترويجي الخاص بموسم عيد الميلاد طريقة لتوجيه الشكر لمحبي الشركة في أرجاء العالم على ولائهم ودعمهم لعلامة أوبتيموس للهواتف الذكية. سيكون هذا الحدث عبارة عن مخطط ممتاز لعروض ترويجية مستقبلية وسنستمر في تطوير مثل هذه العروض لمزيد من التفاعل مع جمهورنا حول العالم.”

هذا ويُنشر العرض الترويجي “لاي ـ زي سانتا” على الصفحة الرسمية لشركة إل جي إلكترونيكس في موقع فيسبوك، كما تتوافر مقاطع الفيديو على القناة الرسمية للشركة. ويمكن التعرف أيضاً على التفاصيل المتعلقة بالمشاركة في العرض الترويجي على صفحة “إل جي موبايل” في موقع فيسبوك.

  • 63863
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE