أخبار قطاع الأعمال

أكسيس تعزز من تشكيلتها من الكاميرات المقببة الثابتة

أعلنت اليوم أكسيس كوميونيكيشنز، الشركة الرائدة عالميا في مجال شبكات الفيديو، عن طرح الكاميرات الشبكية الجديدة AXIS 209FD و AXIS 209MFD، المصممة خصيصا للاستخدام في أماكن داخلية والتي تتطلب كاميرات ذكية وغير ظاهرة للعيان، كالمتاجر، ومناطق الاستقبال، والمكاتب، والممرات.

علق جيل أورتيغا، المدير دولة فى شركة أكسيس كوميونيكيشنز، الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا، قائلا:” تلبي هذه الكاميرات الجديدة حاجة السوق إلى تطبيقات فعالة لمراقبة المواقع التي تتطلب أنظمة صغيرة الحجم، غير ظاهرة للعيان. كما حرصنا على تزويد كاميرا AXIS 209MFD بتقنية الميجابكسل ذات الأهمية الكبرى بالنسبة للأسواق الناشطة فى المنطقة.”

لا يتجاوز ارتفاع كاميرات AXIS 209MFD و AXIS 209FD أكثر من 3 سنتمترات، وهي سهلة التركيب سواء على الأسقف أو الجدران. كما أنها مزودة بخاصية نقل الطاقة عبر الإيثرنت، فلا تحتاج إلا إلى كيبل واحد لكي يربطها بالشبكة فتنقل عبره إشارات الفيديو وتستمد منه ما تحتاجه من طاقة كهربائية، مما يجعل من عملية التركيب أكثر سهولة وكفاءة.

تعتمد الكاميرات الجديدة على تقنية المسح المتتابع مما يتيح لها أن تقلل بشكل جذري من اهتزاز الصور الملتقطة للأجسام المتحركة، وأن تصور في نفس الوقت مشاهد الفيديو حسب تقنية MPEG-4 أو تقنية JPEG المتحركة، لتضمن الحصول على أروع الصور وأعلاها جودة، مع المحافظة على أعلى مستويات الكفاءة عند التعامل مع النطاق الموجي. وهي متوافقة مع أوسع تشكيلة من التطبيقات البرمجية عرفتها الصناعة، والمتوفرة من خلال برنامج “شركاء أكسيس لتطوير التطبيقات”، بالإضافة إلى برنامج أكسيس للمراقبة والتسجيل.

تتمتع AXIS 209MFD بدقة الميجابكسل العالية، مما يتيح لها إلتقاط صور في غاية الوضوح للتعرف بسهولة على الأشخاص والأشياء. إن هذه الكاميرا بحجمها الصغير للغاية هي إضافة مهمة جديدة إلى تشكيلة أكسيس الواسعة من كاميرات الميجابكسل والتي تتراوح من كاميرا Axis 207MW، أصغر كاميرات ميجابكسل الشبكية السلكية في العالم، إلى كاميرا AXIS 223M، الشبكية والتي تبلغ دقتها 2.0 ميجابكسل، مما يجعلها قادرة على تلبية احتياجات أصعب تطبيقات المراقبة والمتابعة.

سوف تتوفر كاميرات AXIS 209MFD و AXIS 209FD عبر قنوات توزيع أكسيس في الربع الرابع من العام الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى