أخبار قطاع الأعمال

لكسمارك تحد من التكاليف السنوية للمتاجر الالكترونية بمعدل مليون دولار

نجحت لكسمارك العالمية، أكبر موردي حلول الطباعة في إبرام اتفاقية جديدة مع سلسلة المتاجر العالمية “ديكسونس- Dixons Store Group International ” والمتخصصة في قطاع الالكترونيات الاستهلاكية في أوروبا، بحيث تقوم بموجبها لكسمارك بتقديم أفضل الوسائل لحلول الطباعة وذلك من خلال الاتفاقية التي قدرت بملايين الدولارات على مدى أربع سنوات.

تدير لكسمارك في الوقت الحالي البنية التحتية الخاصة بقطاع التكنولوجيا بالإضافة إلى اعتماد إستراتيجية محددة لاختيار المعدات المناسبة، تطبيق أحدث التقنيات، دفع حركة التطوير المستمرة وتقليل التكاليف والتأثيرات على البيئة. كما تعمل لكسمارك كذلك مع قسم عمليات متجر التجزئة في المجموعة لتبسيط وتسهيل وتسريع الأعمال العمالية المكثفة وزيادة الإنتاجية لموظفي المتجر.

وقامت لكسمارك كذلك بإنزال تقنيات الطابعات الليزرية أحادية اللون والملونة أيضا إضافة إلى الطابعات متعددة الوظائف وذلك في مكاتب “ديكسونس- Dixons Store Group International ، متاجر التجزئة ومراكز التوزيع، وتم دمج جميع الطابعات على الشبكة لزيادة الكفاءة وتقليل التكاليف إلى جانب ذلك تم تجهيز مواقع المتاجر العالمية بي سي ورلد (عالم الكمبيوتر) بطابعات لكسمارك الليزرية الملونة لفريق العمل لطباعة الأوراق التي تلي عملية الشراء وذلك لتوفير الوقت والجهد.

كما تقدم لكسمارك خدمات مثل إدارة الأصول، إدارة المواد المستهلكة، التشخيص، المبادرة بتقديم حلول الطباعة، تقديم المعلومات والفرص اللازمة لتوفير بيئة الأعمال السهلة والمرنة كما تقوم بإدارة حوالي 5 آلاف من المشغلات.

ومن المتوقع أن توفر إستراتيجية الطباعة الخاصة التي تعتمدها لكسمارك في سلسلة المتاجر الالكترونية للبيع بالتجزئة، من المتوقع أن تحد من معدلات الإنفاق بحوالي مليون دولار سنويا فيما يتعلق بالتكاليف الجارية وحدها إلى جانب توفير إضافي متوقع من خلال خطة تحسين مستمرة من شأنها أن ترتقي باستشاري الصناعة الخبراء في لكسمارك والتقنية المرنة، المعدلة متعددة الوظائف لتسر يع وتيرة الأعمال وتحسين سير العمل.

وأوضح جون ثورب، مدير إدارة تقنية المعلومات في سلسلة المتاجر العالمية “ديكسونس- Dixons Store Group International قائلا :” حرصنا من خلال الاتفاقية الجديدة على تقليل التكاليف والحد من كميات الحبر المستخدم خلال عمليات الطباعة بنسبة 22% بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد من خلال الطابعات متعددة الوظائف والتي حفزت فريق العمل لدينا على الارتقاء بمستوى الخدمات ورفع الإنتاجية وزيادة الكفاءة وتوفير أفضل التسهيلات للعملاء”.

ومن جانبه أشار مارتي كاننيج، نائب رئيس لكسمارك ورئيس قسم حلول الطباعة، قائلا:” تعتبر سلسلة المتاجر العالمية DSGi من أهم المتاجر التي توفر الحلول المناسبة لإدارة الأعمال وتقديم الفرص الهامة للتنمية والتطوير، ونحن على يقين بأن الشراكة الجديدة تعزز من مكانة لكسمارك في الأسواق العالمية بالإضافة إلى تقديم أهم الفرص لتقليل الوقت والجهد وتطوير الخطط الإستراتيجية لسلسلة المتاجر العالمية”.

زر الذهاب إلى الأعلى