أخبار قطاع الأعمال

“ساس” تختار “ريدينغتون” لتكون موزعها الجديد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا

أعلنت (ساس) SAS؛ الشركة الرائدة في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي، اختيارها (ريدينغتون) Redington؛ الشركة الموزعة والمبتكرة للتكنولوجيا، لتكون شريك التوزيع الجديد لها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا.

وقد ضاعفت (ساس) إستراتيجيتها الخاصة بالشركاء في غضون الأشهر الأخيرة، وأعلنت تحولها إلى نموذج توزيع جديد للشركاء من مزودي حلولها (الموزعين) لضمان وصول برمجياتها المتطورة إلى المزيد من العملاء عبر مختلف الصناعات وشتى المناطق الجغرافية.

وستوفر الاتفاقية الجديدة مع (ريدينغتون) لشركاء (ساس) المشمولين في هذه المناطق فرص الوصول إلى الموارد الموسعة لتحقيق المزيد من النتائج القيمة، ليس فقط في عملياتهم الخاصة، وإنما لعملائهم أيضًا ممن يسعون إلى تحقيق أقصى قدر من التأثير لبياناتهم بالاعتماد على حلول ساس.

وتعليقًا على هذه الاتفاقية الجديدة؛ قال جون كاري؛ نائب الرئيس للتوزيع العالمي في شركة (ساس): “إننا نرى شركاءنا بمنزلة محركات قوية لمواصلة نمونا بفضل قدراتهم على الابتكار. وفي الوقت الذي نعمل فيه لتنمية أعمالنا، فإننا نتطلع إلى تمكينهم من مواصلة النمو معنا. ومن شأن الشراكة التي توصلنا إليها مع (ريدينغتون) أن تساعدنا في مواصلة التوسع، وتزويد شركائنا بالمزيد من الأدوات وفرص النمو الإضافية بالتزامن مع جهودنا الهادفة إلى إيجاد الحلول المثالية لأكثر التحديات إلحاحًا التي يواجهها عملاؤنا، وذلك عن طريق الاستعانة بالذكاء الاصطناعي والتحليلات”.

وبفضل انتشارها الواسع في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، تعمل شبكة شركة (ريدينغتون) الواسعة، بما يشمل: 290 علامة تجارية عالمية، على ربط شركاء التوزيع لضمان أعلى مستويات القيمة ودعم جهود التحول الرقمي.

وتتوافق هذه الجهود بنحو جيد مع العديد من الحلول التي طورتها شركة (ساس) الخاصة بالصناعة، بالإضافة إلى (SAS Viya) منصة البيانات السحابية والذكاء الاصطناعي الشاملة.

وستزود (ريدينغتون) أيضًا شركاء التوزيع بالمبيعات داخل المنطقة وبالإضافة إلى دعم مبادرات التمكين والتوظيف، بما يشمل: تنظيم ورش العمل التدريبية والبرامج المخصصة والخبرة التسويقية، وعروض الذكاء الاصطناعي والتحليلات وإدارة البيانات الديناميكية التي تقدمها ساس.

ومن جهته، قال دارشانا كوسجالاج؛ رئيس مجموعة حلول التكنولوجيا في شركة (ريدينغتون) في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “نقوم في ريدينغتون بإعادة رسم معالم المستقبل الرقمي، ويمكننا تحقيق ذلك عن طريق تزويد الشركاء بالحلول والخدمات المتطورة من العلامات التجارية العالمية الرائدة التي ستدعم العملاء النهائيين في مساعيهم إلى التوصل إلى النتائج المنشودة في أعمالهم”.

وأضاف: “إن المستقبل الرقمي الذي نساعد في بنائه سيُحدد من خلال زيادة الكفاءة وتعزيز تجارب العملاء وتحسين الربحية. ومن شأن تعاوننا مع (ساس) أن يضيف بعدًا جديدًا تمامًا إلى تركيزنا على إعادة تصور المستقبل الرقمي. وستلعب هذه الشراكة دورًا مهمًا في مساعدة “ريدينغتون” في دخول عالم التقنيات المهمة للذكاء الاصطناعي والتحليلات المتقدمة وتعزيز عروضنا المقدمة لقطاعات الصناعة الرئيسية، بما يشمل: الخدمات المصرفية والمالية والتأمين والحكومة والتصنيع. ومن خلال شبكتنا الموثوقة التي تركز في التحليلات من الشركاء عبر منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، فإننا نتطلع إلى الفرصة الكبيرة السانحة أمامنا في عالم البيانات والتحول القائم على الذكاء الاصطناعي”.

زر الذهاب إلى الأعلى