أخبار الإنترنت

إل جي ترتقي بتجربة الاستماع إلى آفاق جديدة

أعلنت شركة إل جي عن مكبر الصوت LG Soundbar (نموذج S95QR) الجديد الذي يدعم Dolby Atmos و DTS:X.

ويتميز LG S95QR بإخراج 810 واط و 9.1.5 قنوات من الانغماس في الصوت المحيط كحل صوتي متطور شامل.

وهناك خمس قنوات تصاعدية تجعل الصوت يرتد من السماعة إلى أذنيك، بما في ذلك أول مكبر صوت مركزي تصاعدي في العالم – ثلاثة عبر مكبر الصوت واثنتان في مكبرات الصوت الخلفية المنفصلة – لتحسين الوضوح وتوسيع نطاق الصوت للحصول على أقصى درجات الواقعية.

ويعد مكبر الصوت المركزي من LG S95QR الخيار الأمثل لمحبي الأفلام الذين يتطلعون إلى رفع مستوى تجربة السينما المنزلية لديهم.

ويوفر LG S95QR حوارًا أوضح ويجعل محتوى Dolby Atmos و DTS:X غامرًا أكثر. ومع IMAX Enhanced، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بصوت ثلاثي الأبعاد عند مشاهدة محتوى متوافق.

ويتميز LG S95QR بالعديد من التحسينات الرئيسية، وأبرزها تعزيز أداء مشغلات السماعات الجديدة وتجويفات السماعات ومضخم الصوت.

ويوفر مخضم الصوت الأكبر حجمًا جودة صوت فائقة الجودة مع صوت جهير عميق يحاكي نظام الصوت الغامر في السينما.

وتم تصميم مكبرات الصوت الخلفية لتوزيع الصوت بالتساوي عبر مساحة واسعة تبلغ 135 درجة، مما يمنح العملاء مزيدًا من وضع السماعات ومرونة الزاوية، وهو أمر مفيد بشكل خاص للغرف الأصغر.

ويتميز LG S95QR بجهاز استقبال أكثر حساسية يسمح بمسافة أكبر بين LG S95QR ومضخم الصوت المصاحب ومكبرات الصوت الخلفية دون التضحية بجودة الصوت.

ومع اتصال لاسلكي أكثر استقرارًا، يزيل LG S95QR حالات التأخر في إخراج الصوت لعرض واستماع خالٍ من التشتيت. وبفضل تضمين تقنية Horizon من Meridian Audio في وضع الموسيقى، يمكن لـ LG S95QR مزج قناتين صوتيتين إلى 7.1 قناة للحصول على صوت محيط صوتي أكثر واقعية.

إل جي تعتقد أن مكبرات الصوت يجب أن تتحدث إليك

يتميز LG S95QR من إل جي بمعدل تحديث متغير ووضع زمن انتقال منخفض تلقائي، مما يجعله ضروريًا للاعبي المنصات الذين يطلبون أن تكون الحركة والصوت عبر الشاشة متزامنين بشكل مثالي.

ومع دعم خدمات بث الموسيقى العالية الجودة، يجعل LG S95QR الاستماع إلى قوائم التشغيل الشخصية والفنانين المفضلين أكثر متعة.

علاوة على ذلك يوفر LG S95QR تجربة مستخدم بديهية عند العمل مع مساعد جوجل ومساعد أمازون ومساعدي الذكاء الاصطناعي الآخرين.

وعبر الأجهزة الذكية، يمكن للمالكين التحكم بسهولة في بث الموسيقى وضبط مستوى الصوت وتغيير أوضاع الصوت والتحكم في بث الموسيقى باستخدام صوتهم فقط.

ومع دونجل الصوت اللاسلكي WOWCAST من إل جي، يمكن للمستمعين الاستمتاع بصوت بلا ضياع لقنوات متعددة دون الحاجة إلى توصيل كابل بالتلفاز.

وعند توصيله بتلفاز إل جي متوافق. يستفيد LG S95QR من ميزة AI Sound Pro المتقدمة للتلفاز لجعل كل محتوى الصوت أكثر وضوحًا وواقعية.

ويتيح التوافق لمالكي تلفاز إل جي استخدام جهاز تحكم عن بعد واحد للتحكم في كل من التلفاز و LG S95QR.

ومع AI Room Calibration المحسّنة، يمكن لجهاز LG S95QR تخصيص إخراج الصوت لأي مساحة معينة. كما يمكنه تحليل أبعاد الغرفة لتقديم صوت أكثر دقة منخفض التردد تتم معايرته لتحقيق أقصى قدر من الدقة.

ولم تشارك الشركة سعرًا أو تاريخ إصدار لجهاز LG S95QR الجديد. ولكن يكون من بين أولى منتجات الشركة التي يتم الإعلان عنها وعرضها في كشكها الافتراضي في معرض CES 2022.

وتقدم الشركة في معرض CES 2022 مجموعة جديدة من المنتجات الصوتية. بما في ذلك نماذج متنوعة تقدم أداءً متميز وتصميمات فريدة وأنيقة وتجارب صوتية جديدة. وذلك مع ضمان صوت دقيق وغامر للسينما المنزلية والموسيقى والألعاب.

إل جي لديها تلفاز يعمل بالبطارية قابل للحركة عبر حامل

زر الذهاب إلى الأعلى