ثلاجة إكس بوكس الصغيرة أصبحت متاحة

تتوفر ثلاجة شركة مايكروسوفت الصغيرة على شكل منصة إكس بوكس Xbox Series X للطلب المسبق الأسبوع المقبل. ويكون سعرها 99.99 دولار، ومتاحة للطلب المسبق في 19 أكتوبر في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا.

ومن المتوقع أن يتم شحن الثلاجة الصغيرة في وقت ما في شهر ديسمبر، وقد دخلت عملاقة البرمجيات في شراكة مع Target في الولايات المتحدة، و Game في المملكة المتحدة، و GameStop EU، و Micromania، و Toynk في أوروبا.

ويبيع متجر Xbox Gear الثلاجة في كندا، وتقول الشركة إنها توفر تفاصيل الطلب المسبق قريبًا جدًا.

ويمكن لثلاجة إكس بوكس المصغرة استيعاب ما يصل إلى 12 علبة مشروب، وبها رفان داخل الباب مصممان لاستيعاب الوجبات الخفيفة. حتى أنها تحتوي على USB في المقدمة لشحن الأجهزة. كما أنها مزودة بمحول طاقة تيار مستمر بحيث يمكن حملها.

وجرى التشويق للثلاجة الصغيرة لأول مرة في حدث E3 في وقت سابق من هذا العام، بعد وعد مايكروسوفت بصنع واحدة بعد هزيمة Skittles في استطلاع عبر منصة تويتر.

وتعد ثلاثة إكس بوكس المصغرة نتيجة لمحاولة مايكروسوفت نفي الصور الهزلية التي ظهرت حول الشكل الصندوقي والشبيه بالثلاجة لجهاز Xbox Series X.

ومزحت مايكروسوفت بشأن الشكل، ووصف إعلان الشركة عن الثلاجة الصغيرة في E3 بأنها أقوى ثلاجة صغيرة في العالم مع معمارية التبريد Xbox Velocity. حتى أن الشركة قد تخلت عن ثلاجة كاملة الحجم على شكل سلسلة X في العام الماضي.

اقرأ أيضًا: إكس بوكس تحتفل بالذكرى السنوية العشرين

ثلاجة إكس بوكس الصغيرة تباع بسعر 100 دولار

قالت الشركة: ما بدأ كصورة هزلية أصبح حقيقة بالحجم الطبيعي عندما أنشأنا أول وأسرع وأقوى ثلاجة Xbox Series X في العالم، نسخة طبق الأصل بحجم 6 أقدام و 400 رطل للمنصة المحبوبة.

وأضافت: لكننا لم نتوقف عند هذا الحد. وبعد حرب شاملة عبر تويتر ومعركة العلامات التجارية احتلت إكس بوكس المرتبة الأولى بأصواتك. لذلك تعهدنا بجعل الصور الهزلية للثلاجة الصغيرة حقيقة واقعة. وقد فاجأنا المعجبين بإلقاء نظرة أولى على التصميم في E3. وحان الوقت الآن لمنح معجبينا ما كانوا ينتظرونه في الوقت المناسب لقضاء العطلات.

بالإضافة إلى ذلك يتم طرحها مبدئيًا في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وأيرلندا وإسبانيا وهولندا وبولندا.

وتقول الشركة إنها تعمل على توفير الثلاجة لأكبر عدد ممكن من المعجبين وتستمر في توسيع التوفر الإقليمي في عام 2022.

اقرأ أيضًا: هل تستغل مايكروسوفت لعبتها لتطوير الذكاء الاصطناعي العسكري