أجهزة محمولة

ZmBIZI .. هاتف يدفع لك مقابل استخدام بياناتك

أعلنت شركة التكنولوجيا الناشئة ZmBIZI عن إطلاق أول هاتف ذكي رائد لها يسمى Z2. وفي عصر الهواتف الذكية التي تبدو متشابهة وتشترك في مجموعة ميزات مشتركة، يأتي Z2 مع فكرة مختلفة، إذ إنه الهاتف الذي يدفع لك.

ويمكن للمستخدمين الآن كسب ما متوسطه 10 دولارات شهريًا في شكل مكافآت نقدية مقابل البحث والمشاركة والتسوق الذي يقومون به في النظام البيئي لتطبيق ZmBIZI.

ونعيش هذه الأيام الكثير من حياتنا عبر هواتفنا الذكية لدرجة أن الأجهزة مليئة بالبيانات القيمة التي غالبًا ما نعطيها عن غير قصد لجميع شركات التكنولوجيا الكبرى. مثل عادات الإنفاق والتفضيلات الشخصية والمواقع الجغرافية وغير ذلك الكثير.

وتم تصميم الهاتف وبرامجه الخاصة لمشاركة الأرباح التي تولدها بيانات هاتفك المحمول معك.

ويأتي كل هاتف Z2 مزودًا ببطاقة الخصم فيزا المجانية الخاصة به، مما يضمن للمستخدم إمكانية استرداد وإنفاق مكافآته في أي مكان يقبل بطاقة فيزا.

بالإضافة إلى ذلك فإن ZmBIZI Z2 هو أيضًا محطة نقاط بيع ذكية، ويمكن الآن للشركات الصغيرة المعتمدة في الولايات المتحدة لأول مرة قبول المدفوعات دون تلامس مباشرة عبر الهاتف الذكي من خلال NFC.

وقال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشركة: تسخر ZmBIZI قوة اقتصاد الأجهزة المحمولة اليوم وتقاسم هذه الإيرادات مع مستخدميها. لذلك يسعدنا ريادتنا في هذا المجال. وتقليل الحواجز التي تحول دون إمكانية الوصول من خلال فئة ثورية جديدة في تكنولوجيا الهواتف الذكية.

وبالإضافة إلى تكاملاته الفريدة من نوعها في مجال التكنولوجيا المالية، يتميز Z2 أيضًا بعتاد قوي وبسعر يمكن الوصول إليه. وسواء كنت تستمع إلى الموسيقى أو تشاهد الأفلام أو تلعب، فإن ZmBIZI Z2 جاهز.

ويتضمن الهاتف شاشة بقياس 6.67 إنشات وبدقة 1080×2400 بكسل مع نسبة العرض إلى الارتفاع 20:9. وبطارية بسعة 4400 ميلي أمبير يمكنها مواكبة الاستخدام الأكثر كثافة.

اقرأ أيضًا: أهم نصائح التصوير عبر الهواتف الذكية

يمكنك من خلال ZmBIZI كسب العملات

يأتي الهاتف مزودًا بكاميرا رباعية بعدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 16 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وعدسة حساسة للضوء بدقة 0.3 ميجابكسل. كما أنه مجهز بوضع Portrait والوضع الليلي ووضع الجمال، و HDR.

وزودت الشركة كل هاتف ذكي بشاحن مجاني وضمان لمدة عام وتأمين ضد السرقة لمدة عام. ودعم ضد الفيروسات وتخزين سحابي لمدة عام واحد وواقي شاشة وسماعة رأس.

علاوة على ذلك يتوفر الهاتف باللون الأرجواني الفريد أو الرمادي الغامق الكلاسيكي مع جهة خلفية شفافة. ويتميز بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذلك مقابل 550 دولار.

اقرأ أيضًا: استخدام Adobe Capture عبر الهواتف الذكية

زر الذهاب إلى الأعلى