أخبار الإنترنت

AirPods Pro من آبل تتيح ميزة تعزيز المحادثة

أصدرت شركة آبل إصدار البرامج الثابتة 4A400 للجيل الثاني من AirPods و AirPods Pro و AirPods Max. ويتيح التحديث عبر AirPods Pro ميزة تعزيز المحادثة الجديدة التي استعرضتها الشركة في WWDC في وقت سابق من هذا العام.

وتقول الشركة إن برنامج تعزيز المحادثة مصمم لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من صعوبات سمعية خفيفة على البقاء أكثر اتصالاً في المحادثات.

وتستخدم الميزة ميكروفونات AirPods Pro المكونة للشعاع لعزل الأصوات فوق أي ضوضاء في الخلفية ومحادثات أخرى وزيادة حجم صوت الشخص الذي يتحدث أمامك، مما يسهل الاستماع إلى محادثة وجهًا لوجه ، وهناك أيضًا خيار لتقليل الضوضاء المحيطة.

وهناك أيضًا إمكانية الوصول إلى أشرطة التمرير لتعديل التضخيم والشفافية ونبرة الصوت الذي تسمعه.

ومن أجل تشغيل تعزيز المحادثة، يجب تحديث AirPods Pro إلى إصدار البرنامج الثابت 4A400. ويتم تثبيت تحديثات البرامج الثابتة لـ AirPods Pro عبر الهواء. ولكن لا توجد طريقة يدوية لفرض التحديث.

وبشكل عام، يجب أن يتم تحديث AirPods Pro المتصلة بجهاز آيفون أو آيباد تلقائيًا إلى أحدث إصدار من البرنامج الثابت بعد فترة زمنية قصيرة نسبيًا. وقد يساعد إبقاء AirPods Pro في حافظة الشحن الخاصة بها ومتصلة بمصدر طاقة في وصول التحديث.

آبل تساعدك في سماع المحادثات بشكل أفضل

يمكنك التحقق من البرنامج الثابت AirPods Pro‌‌‌ من خلال توصيل AirPods Pro‌‌ بجهاز iOS. ومن ثم فتح تطبيق الإعدادات وبعد ذلك عام ومن ثم الضغط على حول للوصول إلى AirPods‌‌‌‌‌ والنظر إلى الرقم الموجود بجوار “إصدار البرنامج الثابت”.

وبمجرد تحديث AirPods Pro. يمكن تشغيل تعزيز المحادثة باتباع الخطوات التالية عبر آيفون أو آيباد الذي يعمل بنظام iOS 15 أو iPadOS 15:

  • افتح تطبيق الإعدادات واضغط على إمكانية الوصول.
  • اضغط على الصوت / المرئي أسفل قسم السمع.
  • تبديل تجهيزات سماعة الرأس إلى تشغيل.
  • اضغط على وضع الشفافية وقم بتشغيله.
  • قم بالتمرير لأسفل وصولاً إلى “تعزيز المحادثة” وقم بتشغيله.

وتم تضمين دعم الميزة الجديدة كجزء من نفس التحديث الذي سهل العثور على AirPods Pro و AirPods Max باستخدام تطبيق Find My. إذ يضيف البرنامج الثابت الجديد تكامل شبكة Find My مع AirPods Pro و AirPods Max.

علاوة على ذلك تعد ميزة تعزيز المحادثة أحدث ميزة إمكانية وصول أضافتها الشركة إلى أجهزتها في العام الماضي. وفي وقت سابق من شهر مايو، كشفت الشركة عن عدد كبير من التحديثات الجديدة. بما في ذلك قدرة Apple Watch على قبول حركات العضلات كطريقة إدخال ودعم أجهزة تتبع العين التابعة لجهات خارجية عبر آيباد.

اقرأ أيضًا: آبل تجلب ميزة Find My إلى AirPods Pro و AirPods Max

زر الذهاب إلى الأعلى