×
×

سامسونج تنشر إعلانا تلفزيونيا ترويجيا ثانيا لهاتفها المرتقب جالاكسي إس8

الفيديو يأتي قبل نحو أسبوع من الموعد المقرر للإعلان عن الهاتف

مع اقتراب الموعد المقرر لإعلان سامسونج عن هاتفها الذكي جالاكسي إس8 في يوم 29 آذار/مارس الجاري، نشرت الشركة الإعلان الترويجي التلفزيوني الثاني الموجه للسوق الكورية، والذي جاء بالتزامن مع إعلانها الرسمي عن مساعدها الرقمي “بيكسبي” Bixby.

وبدأت عملاقة الإلكترونيات الكورية الجنوبية إعلانها الجديد، الذي لا تتجاوز مدته 15 ثانية، بنفس العد التصاعدي من 1 إلى 8 الذي ظهر في الإعلان الترويجي الأول الذي نشرته قبل أسبوع، ثم يظهر شاب يمشي في غرفة.

ويظهر في الفيديو أيضًا أن باب الغرفة يحاكي تصميم جالاكسي إس8، الذي يأتي مع زوايا دائرية، ليفتح الشاب الباب بعد ذلك فيظهر الرقم 8 وتحت عبارة باللغة الكورية معناها “الاكتمال وبداية جديدة”.

وبينما يفتح الباب على منظر للفضاء الخارجي، يتدفق القليل من الكويكبات والصخور إلى داخل الغرفة، مما يشير إلى أن الهاتف المرتقب قد يأتي مع دعم للواقع الافتراضي أو الواقع المعزز.

يُذكر أن الإعلان الجديد نُشر على قناة سامسونج الكورية على موقع مشاركة الفيديو يوتيوب وذلك بغية يشوق عملاءها في كوريا الجنوبية إلى هاتفها الذكي الذي تُعول عليه كثيرًا في إصلاح ما أفسده هاتفها اللوحي “سيء الحظ”، جالاكسي نوت7، الذي أضر بها كثيرًا.

ولم تكشف سامسونج في الفيديو أي شيء عن مواصفات الهاتف، ما عدا نبذة عن التصميم الخارجي للهاتف مع إعلان الموعد عنه، والذي يوافق 30 آذار/مارس الجاري، حسب التوقيت المحلي.

وكانت سامسونج خسرت كثيرًا بسبب مشكلة في بطاريات هاتفها اللوحي جالاكسي نوت7 أدت في بعض الحالات إلى انفجاره، بما في ذلك ضياع المركز الأول كأكبر صناع للهواتف الذكية في العالم خلال الربع الرابع من العام الماضي لصالح منافستها الأولى آبل.

يُشار إلى أن الإعلان الجديد يأتي بالتزامن مع نشر صاحب التسريبات الشهير إيفان بلاس صور جديدة للهاتف عبر حسابه على موقع تويتر، والتي تُظهر الهاتف باللونين الأسود والرمادي من الأمام والخلف.

سامسونج تنشر إعلانا تلفزيونيا ترويجيا ثانيا لهاتفها المرتقب جالاكسي إس8

  • 262601
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news