×
×

FlowMotion ..  مثبت للهاتف الذكي يتيح لك التقاط فيديوهات سينمائية

FlowMotion هو عبارة عن مثبت وحامل للهاتف الذكي يوفر للمستخدمين تجربة مميزة لالتقاط فيديوهات سينمائية بسلاسة، بدلاً من التصوير التقليدي بالهاتف والحصول على صورة مهتزة.

ويمتاز الحامل بتصميمه البسيط ووزنه الخفيف (300 جراماً) الأمر الذي يسمح بحمله بسهولة في أي مكان مما يتيح للمستخدمين تصوير لحظاتهم بمثالية ودون اهتزاز الكاميرا، بالإضافة إلى تصوير فيديوهات بتقنية مرور الزمن أو فيديوهات البانوراما بفاعلية وكفاءة.

كما يدعم الحامل، عبر تطبيق خاص على الهواتف الذكية بنظامي أندرويد وآي أو إس، ميزة التتبع التلقائي للأشخاص، حيث يُمكن للمصور تحديد شخص معين داخل الصورة وسيتم متابعته تلقائياً أينما تحرك.

يشار إلى أن مثبت FlowMotion متوفر حالياً كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منه من خلال التبرع بمبلغ 169 دولار أمريكي أو الاختيار من ضمن الباقات الأخرى المتوفرة داخل المشروع.

مع العلم أن المشروع استطاع خلال فترة وجيرة أن يجمع تمويلاً بقيمة 178 ألف دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 11 يناير من عام 2017 المقبل على أن يبدأ شحن المنتج للزبائن في شهر أبريل من نفس العام.

لزيارة صفحة المشروع اضغط هنا

  • 253761
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE