×
×

اخترنا لكم تطبيق Voo كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق Voo

voo

Voo هو تطبيق يتيح للمستخدمين إمكانية مشاركة خططهم مع الأصدقاء عبر تطبيق iMessage مباشرة، حيث يتيح التطبيق تنظيم التاريخ والموعد وإضافة المطاعم من خدمات الحجز مثل Opentable وغيرها.

تطبيق Voo متوفر مجاناً عبر متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 22 ميجابايت من هنا.

تطبيق Esplorio

Esplorio

يوفر تطبيق Esplorio وسيلة سهلة وذكية لمستخدمي نظام آي أو إس لتتبع رحلاتهم المختلفة تلقائياً وإنشاء مجلة سفر خاصة لمشاركتها مع الآخرين.

حيث يعمل التطبيق على تسجيل جميع المواقع التي يزورها المستخدم تلقائياً مع إتاحة خيار تحميل الصور من هذه المواقع لإضافتها إلى مجلتك الخاصة.

فمثلاً عند سفر المستخدم إلى دولة ما بهدف السياحة أو غيرها فإن التطبيق يقوم بتسجيل كافة المواقع التي زارها المستخدم دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، حيث تتم عملية مزامنة البيانات عند اتصال المستخدم بالإنترنت في أي وقت لاحق ليتمكن من عرض المسار الخاص برحلته.

وبحسب مطوري التطبيق فإن ميزة الاستهلاك المعتدل للطاقة أثناء تشغيل GPS باستمرار دون التضحية بالدقة أو التفاصيل تعتبر أحد المميزات التي يتفوق فيها التطبيق على التطبيقات الأخرى المنافسة في هذا المجال.

تطبيق Codemurai

Codemurai

يُقدم تطبيق Codemurai تجربة فعالة لمستخدمي الهواتف الذكية لتعلم البرمجة بسهولة وذلك عبر توفير مئات الدروس المنوعة في مختلف أقسام البرمجة.

ويُمكن للمستخدمين الراغبين برفع وتطوير مهاراتهم في البرمجة الاستفادة من الدروس المتوفرة داخل التطبيق والتي تغطي HTML ,SS, JavaScript, TypeScript, Angular 2, MongoDB, Node, Java, Android SDK, Swift, iOS SDK.

وتشمل الدروس، التي تم إنشائها بواسطة خبراء تطوير الويب وتطبيقات الهواتف الذكية، العديد من التحديات والمسائل في البرمجة بالإضافة إلى التمارين والاختبارات القصيرة.

ويتناسب التطبيق مع مختلف الفئات المختصة بهذا المجال، فيمكن للمبتدئين الاعتماد عليه لفهم الأساسيات وبدء تعلم البرمجة خطوة بخطوة كما يُمكن للمحترفين الاستفادة من الدروس المختلفة لصقل خبراتهم.

تطبيق BBC Earth Colouring

bbc

BBC Earth Colouring هو تطبيق جديد من بي بي سي يوفر لمحبي الرسم فرصة للاستمتاع بتلوين رسومات مستوحاة من السلسلة الوثائقية الجديدة PLANET EARTH II والتي بدأ عرضها خلال شهر نوفمبر الحالي، ويضم التطبيق 12 حزمة من الرسومات المجانية في حين يُمكن للمتمين الحصول على المزيد من الرسومات عبر خيار الشراء من داخل التطبيق.

تطبيق Telegram

أطلقت خدمة التراسل الفوري تيليجرام Telegram هذا الأسبوع تحديثاً جديداً لتطبيقها على مختلف منصات التشغيل جلب معه أداة النشر الجديدة Telegra.ph بالإضافة إلى ميزة الاستعراض الفوري للمقالات والتي تتيح للمستخدمين فتح صفحات الويب دون مغادرة التطبيق أو استخدام متصفح ويب آخر إلى جانب عدة تحديثات أخرى.

  • 253754
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE