×
×

Rawpixel .. موقع مميز للحصول على صور مجانية عالية الجودة

يتيح موقع Rawpixel للمصممين والمسوقين وأصحاب الأعمال وغيرهم من المهتمين الحصول على صور عالية الجودة مجاناً لاستخدامها ضمن أعمالهم دون أي حقوق، ويوفر الموقع مجموعة من الصور الملهمة والمميزة في شتى المجالات.

ويتيح الموقع تنزيل الصور مباشرة إلى جهازك من خلال النقر على الصورة المحددة مباشرة دون الحاجة لإجراء أي خطوات، إذ ستبدأ عملية التنزيل فور النقر على صورة من واجهة الموقع الرئيسية.

وبحسب القائمين على الموقع فإن جميع الصور المتوفرة تم التقاطها بدقة عالية جداً باستخدام كاميرات احترافية مثل كاميرا نيكون D810، وتصل دقة بعض الصور إلى 7360 * 4912 بيكسل وبحجم 20 ميجابايت أو أكثر.

وعلى الرغم من أن الموقع يتيح كافة الصور مجاناً بحيث يُمكن استخدامها للأغراض الشخصية والتجارية مثل استخدام الصور داخل الموقع والشبكات الاجتماعية والتعديل عليها أثناء التصميم إلا أن هناك بعض المحاذير التي يجب أخذها بعين الاعتبار فمثلاً لا يُسمح بإعادة بيع الصور رقمياً أو بشكل مطبوع أو إعادة رفعها إلى مواقع متخصصة في توفير الصور.

كما يُمكن للمهتمين متابعة حساب الموقع على شبكة إنستاجرام الاجتماعية لمشاركة الصور والتي تتيح للمستخدم مطالعة أحدث الصور المتوفرة على الموقع.

لزيارة الموقع اضغط هنا

  • 252369
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE