×
×

Giphy تحاول مساعدة مستخدمي Vine

أعلن تطبيق ومكتبة Giphy للصورة المتحركة Gif عن تخطيطه في وقت قريب لإطلاق ميزة جديدة من شأنها أن تسمح لمستخدمي تطبيق الفيديو فاين Vine باستيراد مقاطع الفيديو خاصتهم المحفوظة ضمن فاين إلى Giphy.

ويحاول موقع Giphy إنقاذ مستخدمي فاين، والذي أعلنت شركة تويتر المالكة له منذ أيام قليلة نيتها إغلاق التطبيق خلال الأشهر القليلة المقبلة، بحيث يقدم موقع Giphy للمستخدمين إمكانية الحفاظ على المقاطع المصورة والإستفادة منها.

وأشار الموقع عبر بيانه المنشور “لقد أتاح موقع فاين لمستخدميه إمكانية تحميلهم لمقاطع الفيديو الشخصية المصورة والحفاظ عليها بشكل مرئي عبر موقع vine.co، ونحن نرغب في إضافة وسيلة أخرى للتسلية، إذا كان لديك حساب GIPHY فإنه بإمكانك استيراد مقاطع الفيديو المصورة عبر فاين باستخدام الأداة الجديدة”.

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي يبحث فيه مستخدمي فاين عن مكان آخر لنقل مقاطع الفيديو التي قاموا بإنشائها عبر تطبيق الفيديو الذي يتجه للإغلاق قريباً.

وكانت شركة تويتر قد قامت في عام 2012 بشراء موقع فاين Vine المخصص للفيديو مقابل 30 مليون دولار، إلا انه يبدو ان الشبكة الإجتماعية لم يحالفها الحظ بالنجاح لفترة طويلة في الحفاظ على خدمة مشاركة الفيديو على قيد الحياة.

وتمكن الميزة الجديدة من Giphy، إلى جانب توفيرها طريقة بديلة لاستيراد مقاطع الفيديو والحفاظ عليها، إمكانية تحويل تلك المقاطع إلى صور متحركة Gif بحيث تصبح متوافقة مع خدمة Giphy.

  • 252095
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE