×
×

اخترنا لكم تطبيق Todoist كأحد أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق Todoist

todoist

يعتبر تطبيق Todoist أحد أشهر التطبيقات المتخصصة في إنشاء قوائم المهام وإدارتها، وحصل التطبيق هذا الأسبوع على تحديث جديد جلب معه التكامل مع نظام أندرويد 7 نوغة عبر عدة مزايا جديدة من بينها الوصول السريع للتطبيق من أي مكان في الهاتف بالإضافة إلى ميزة تعدد النوافذ وغيرها.

تطبيق Todoist متوفر مجاناً عبر متجر جوجل بلاي ويمكنكم تنزيله من هنا.

تطبيق FX Launcher

fx

FX هو تطبيق لانشر جديد لمستخدمي نظام أندرويد الراغبين بالحصول على تجربة تخصيص أكبر لأجهزتهم الذكية وسهولة الوصول إلى التطبيقات.

وكغيره من تطبيقات اللانشر فإن التطبيق يوفر العديد من وسائل تخصيص الهاتف من بينها تعديل حجم الأيقونات في الواجهة الرئيسية، ودرج التطبيقات، والمجلدات.

ويتيح التطبيق عدة عناصر لتخصيص الخطوط في الواجهة الرئيسية ودرج التطبيقات والمجلدات مثل تعديل نمط الخط ولونه وحجمه، كما يدعم التطبيق إمكانية اختيار ثيمات منوعة للأيقونات وتعديل الخلفيات وتأثيرات الانتقال وغيرها.

ويوفر التطبيق عدة وظائف لإدارة التطبيقات والوصول إليها بسهولة مثل إضافة وإزالة التطبيقات من اللانشر وكذلك إعادة تسمية التطبيقات وتعديل موضع الشارات المخصصة للتطبيقات والبحث عنها بسرعة.

تطبيق Pepo

pepo

Pepo هو تطبيق جديد ومميز للدردشة والتواصل الاجتماعي مع الآخرين سواءً الأصدقاء والعائلة أو استكشاف أشخاص جدد بالقرب منك أو من أي مكان آخر حول العالم.

وقد يكون التطبيق خيارك المفضل في حال شعورك بالملل من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى خصوصاً إن كنت من الأشخاص الباحثين عن البساطة والسرعة.

ويتيح التطبيق إمكانية إنشاء دردشات عامة وخاصة وسرية مع الآخرين، بالإضافة إلى القدرة على التواصل مع أشخاص يشاركونك نفس الاهتمامات من مختلف أنحاء العالم.

وبحسب القائمين على التطبيق فإن Pepo سيكون المكان المفضل لك عند قيامك بخوض النقاشات العامة مع الآخرين أو الدردشة الفورية معهم، أو تنظيم المجموعات والتخطيط للرحلات أو استكشاف ما يدور حولك من أحداث أو مشاركة خبراتك ولحظاتك اليومية مع الآخرين وغيرها.

تطبيق ChronoSpin

ChronoSpin

يوفر تطبيق ChronoSpin لمستخدمي نظام أندرويد تجربة ممتعة للتعامل مع الخلفيات عن طريق الألعاب، وذلك بدلاً من الاعتماد على الخلفيات التقليدية التي توفر مجموعة من الصور في تصنيفات منوعة.

حيث يُقدم التطبيق خلفية لساعة تناظرية أنيقة يُمكن في أي وقت استعمالها لتجربة بعض الألعاب العقلية الخفيفة، فمثلاً في حال فك قفل الهاتف يُمكن للمستخدم الذهاب مباشرة إلى الساعة المتوفرة في خليفة الهاتف وبدء لعبة بسيطة مثل لعبة الحلقات التي ستقوم خلالها بتجنب الاصطدام بالحلقات الدائرية من خلال تحريك عقارب الساعة في اتجاهات مختلفة.

كما يوفر التطبيق العديد من عناصر التخصيص المنوعة مثل التحكم بالألوان وضبط حجم الساعة في الخلفية، بالإضافة إلى توفيره لرسوم متحركة تفاعلية داخل الساعة نفسها، مع إمكانية الحفاظ على خلفية الساعة التناظرية في الأوقات الأخرى.

تطبيق Lifestage

lifestage

وصل تطبيق Lifestage من فيس بوك إلى متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع وذلك بعد حوالي شهرين من إطلاقه على نظام آي أو إس، والذي اعتبر في حينه أحد محاولات فيس بوك لمنافسة سناب شات.

وتهدف فيس بوك من وراء التطبيق إلى جلب اهتمام فئة المراهقين والطلاب إلى خدماتها، فالتطبيق الجديد لا يسمح لمن يتجاوز عمره 21 سنة بمشاهدة المحتويات التي ينشرها بقية المستخدمين.

تطبيق Wire

Wire App

حصل تطبيق التراسل الآمن Wire هذا الأسبوع على تحديث جديد جلب معه ميزة الرسائل ذاتية التدمير، حيث سيكون بوسع المستخدمين تحديد فترة زمنية معينة لقراءة الرسائل قبل أن تختفي تلقائياً عند الموعد المحدد.

تطبيق Google Allo

Google Allo

حصل تطبيق التراسل الفوري الذكي Google Allo على تحديث جديد هذا الأسبوع لنظام أندرويد جلب معه عدة مزايا للتكامل مع نظام أندرويد 7 نوغة من بينها ميزة تعدد المهام التي تتيح للمستخدم فتح تطبيق آخر إلى جانب التطبيق بالإضافة إلى ميزة الرد على الإشعارات مباشرة وغيرها من التحسينات الجديدة.

  • 252097
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE