×
×

اخترنا لكم تطبيق Owlie كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق Owlie

owlie

يوفر تطبيق Owlie تجربة مرنة وفعالة لمستخدمي آيفون للحصول على ردود الأفعال من أصدقائهم، فمثلاً يتيح التطبيق إمكانية إنشاء استطلاع ومشاركته مع الأصدقاء والحصول على النتائج بمرونة عالية وكذلك الحال عند توجيه الأسئلة والحصول على آراء الأصدقاء في قضايا مختلفة.

ويضم التطبيق العديد من النماذج والتوصيات الجاهزة مثل دمج حالة الطقس، تاكسي أوبر، المسافة التي تبعدها وجهة معينة وغيرها ضمن الأسئلة والآراء.

تطبيق Owlie متوفر مجاناً عبر متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 18 ميجابايت من هنا.

تطبيق Jumpshot

jumpshot

إن كانت “الفوضى” هي السمة البارزة لمكتبة الصور الخاصة بك، فربما يجدر بك تجربة تطبيق Jumpshot الذي يوفر آلية مرنة وفعالة لفرز وتنظيم مكتبة الصور الخاصة بالمستخدم.

فكرة التطبيق تعتمد ببساطة على إنشاء ألبوم بالصور المفضلة وذلك من خلال فرز الصور بطريقة سريعة حيث سيعرض لك التطبيق الصور المخزنة على الهاتف وعليك الاختيار ما بين نقلها إلى المفضلة من خلال السحب إلى اليمين أو نقلها إلى المهملات من خلال سحب الصورة إلى اليسار، وبالتالي سيحصل المستخدم على ألبوم بصوره المميزة وألبوم آخر بالصور غير المهمة والتي تم نقلها إلى المهملات مع العلم أن التطبيق لا يقوم بحذف الصور إلا في حال قيام المستخدم بإفراغ ألبوم المهملات.

تطبيق Visionn

Visionn

Visionn هو تطبيق جديد يتيح للمستخدمين إمكانية إضافة الفلاتر على الصور والفيديوهات في الوقت الحقيقي، حيث يُمكن للمستخدمين معاينة الفلاتر الفنية المتوفرة مباشرة من خلال الكاميرا ودون الحاجة للانتظار أو استخدام شبكة الإنترنت.

تطبيق Face Filters

إن كنت من الأشخاص الذين يستخدمون الفلاتر بكثرة في سناب شات، فربما يجدر بك منح تطبيق Face Filters تجربة سريعة ومطالعة مجموعة من الفلاتر المضحكة والممتعة التي يُمكن تطبيقها على الصور والفيديوهات هذا بخلاف التأثيرات الصوتية المنوعة.

تطبيق Coverstory

يركز تطبيق Coverstory على الناحية البصرية أثناء جلب أبرز الأخبار العالمية، حيث يعمل التطبيق على تقديم محتويات إخبارية غنية بالصور والفيديوهات.

تطبيق WhatsApp Messenger

واتس اب

وصلت ميزة الكتابة والرسم على الصور هذا الأسبوع لمستخدمي تطبيق التراسل الفوري واتس اب على نظام آس إو إس iOS.

حيث بات بإمكان المستخدمين الكتابة أو الرسم على الصور والفيديوهات قبل إرسالها لأصدقائهم داخل التطبيق وكذلك الحال عند إضافة الرموز التعبيرية “الإيموجي”.

ويدعم التحديث إمكانية الكتابة على الصور والفيديوهات سواءً عند الالتقاط المباشر بواسطة الكاميرا أو استيراد الصور والفيديوهات من المكتبة، إذ ستظهر للمستخدم عدة أدوات جديدة أعلى الصورة يُمكن من خلالها إضافة النصوص والرموز وتعديل الألوان قبل مشاركتها في الرسائل الخاصة.

  • 251697
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE