×
×

إضافة Save My Eyes للعناية بصحة العين أثناء العمل على متصفح كروم

توفر إضافة Save My Eyes لمستخدمي متصفح جوجل كروم تجربة فعالة للاعتناء بصحة العين وتجنب الإرهاق أثناء العمل على الحاسب.

وتهدف الإضافة إلى مساعدة المستخدمين في تخفيف المشاكل الصحية المتعلقة بالعين، خصوصاً للأشخاص الذين يعملون لساعات طويلة ومتواصلة على الحاسب وذلك من خلال تقطيع ساعات الجلوس بطريقة فعالة.

وتتيح الإضافة للمستخدمين تذكر فترات الراحة التي يجب على المستخدم أن يحصل عليها كل فترة زمنية معينة مثل الأوقات اللازمة لتحريك الجسم أو الاسترخاء الأمر الذي يساعد في تخفيف التوتر.

وتوفر الإضافة العديد من المزايا المفيدة للمستخدمين من بينها القدرة على تخصيص مدة زمنية لأوقات الراحة والانقطاع عن العمل، بالإضافة إلى توفيرها لإرشادات حول كيفية قضاء وقت الراحة بين الجلستين بما يسمح بتعزيز صحة العين والجسم عموماً.

بعد تثبيت الإضافة، سيكون بوسع المستخدم تشغيل وإيقاف تشغيل فترات الاستراحة من خلال الخيار ON/OFF ومن ثم التحكم في فترات الحصول على استراحة مثل الحصول على استراحة كل ساعة أو ساعتين وهكذا ومن ثم ضبط مدة الاستراحة نفسها مثلاً 5 دقائق أو 10 دقائق وهكذا.

ويُمكن للمستخدمين تتبع المؤقت الزمني الخاص بفترات الاستراحة بكل مرونة، حيث يظهر للمستخدم نافذة جانبية صغيرة عند الضغط على أيقونة الإضافة يُمكن من خلالها معرفة الفترة الزمنية المتبقية على الاستراحة القادمة.

أخيراً، فإن إضافة Save My Eyes متوفرة مجاناً لمستخدمي متصفح جوجل كروم ويُمكنكم تنزيلها عبر سوق كروم الإلكتروني من هنا.

  • 251664
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE