×
×

أفضل 5 تطبيقات أندرويد بلغة تصميم Material Design للعام 2016

أعلنت شركة جوجل الأمريكية عن التطبيقات الفائزة بجائزة أفضل تصميم بلغة Material Design للعام 2016، والتي تمنحها الشركة ضمن 5 فئات متنوعة.

تطبيق Asana

asana

يعتبر تطبيق Asana أحد التطبيقات المميزة لإدارة المشاريع وتتبع المهام على الهواتف الذكية، حيث يتيح التطبيق القدرة على إنشاء وتنظيم المشاريع المختلفة بسهولة وفاعلية مع إمكانية تتبع الردود والتنبيهات بين مختلف الموظفين وغيرها من المزايا.

تطبيق Fabulous

Fabulous

حقق تطبيق التحفيز الذاتي Fabulous هذا العام شعبية واسعة بين المستخدمين، ويساعد التطبيق في تحقيق الأهداف المتعلقة بالإنتاجية والصحة خطوة بخطوة من خلال البرامج والنصائح اليومية التي يوفرها التطبيق.

فمثلاً يُمكن أن يحدد المستخدم عدة أهداف متعلقة بفقدان الوزن أو تحسين النوم ومن ثم يقوم التطبيق بإنشاء البرنامج الخاص بالمستخدم وتقديم النصائح اليومية له والرسائل التحفيزية.

ويمتاز التطبيق، بخلاف اعتماده على لغة تصميم Material Design من جوجل، ببساطة الاستخدام وتوفيره لمرونة عالية في التعامل مع البرامج اليومية.

تطبيق Kitchen Stories

kitchen-stories

يوفر تطبيق Kitchen Stories تجربة مميزة للحصول على آلاف وصفات الطهي العالمية، ويتميز التطبيق بتوفيره لدليل مفصل وكامل لكل وصفة مع طريقة تحضيرها بالفيديو.

ويضم التطبيق العديد من المزايا الذكية الأخرى التي تساعد المستخدم في إعداد مكونات الوصفات من بينها إضافة العناصر اللازمة للوصفات المختارة إلى قائمة التسوق تلقائياً.

تطبيق Airbnb

airbnb

Airbnb هو أحد تطبيقات السياحة والسفر الغنية عن التعريف، حيث يتيح التطبيق إمكانية حجز أماكن للإقامة داخلها أثناء السفر في أكثر من 34 ألف مدينة حول العالم، مع إمكانية الحجز لدى السكان المحليين مباشرة.

تطبيق C CHANNEL

يعتبر تطبيق C CHANNEL أحد أفضل التطبيقات الموجهة للمرأة، حيث يوفر التطبيق نصائح وحيل وإرشادات في مختلف المجالات التي تهم المرأة مثل الموضة والجمال، السفر، الثقافة، الطهي وغيرها.

  • 251515
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE