×
×

“مانيج إنجن” تطلق حلول “باتش كونكت بلس” لإدارة ضبط مركز النظم SCCM خلال جيتكس 2016

أعلنت شركة “مانيج إنجن” ManageEngine المتخصصة في مجال إدارة تقنية المعلومات، رسميًا اليوم عن إطلاق برمجيات “باتش كونكت بلس” Patch Connect Plus، والتي تستخدم حلول مايكروسوفت لإدارة ضبط مركز النظم SCCM لإدارة الرقع في تطبيقات الطرف الثالث.

وقالت الشركة إن المنتج الجديد يزيل جميع نقاط الضعف في النظام والتي قد توجد في الشبكة، من خلال استخدام بنية تحتية قائمة لإدارة ضبط مركز النظم في المؤسسة لإجراء التحديثات اللازمة للتطبيقات من مزودين غير مايكروسوفت. وتتوفر برمجيات “باتش كونكت بلس” فوريًا، ويمكن تحميل نسخة تجريبية مجانية من الرابط.

وتستعرض مانيج إنجن برمجيات “باتش كونكت بلس” ومجموعتها الواسعة من منتجات إدارة وأمن تقنية المعلومات خلال معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2016 المنعقد حاليًا بمدينة دبي. وتلتقي مانيج إنجن الشركات والعملاء والزوار في جناحها رقم A7-10 بالقاعة 7 في مركز دبي التجاري العالمي.

وفي تقريرها لتوجهات الأمن الإلكتروني للعام 2016، ذكرت مايكروسوفت أن أقل من 10% من نقاط الضعف المعلنة في البرمجيات تخصّ برمجياتها، مما يعني أن 90% من نقاط الضعف تلك تكمن في برمجيات من مزودين آخرين. كما أن أكثر من 90% من المهاجمين يستخدمون تطبيقات “أدوبي فلاش بلاير” و “جافا” في هجماتهم، ولهذا يعتبر التحديث المستمر لتلك التطبيقات عاملًا بالغ الأهمية في حماية أمن المؤسسات. وعلى الرغم من استخدام حلول مايكروسوفت لإدارة ضبط مركز النظم على نطاق واسع، فلا يمكنها إدارة الرقع الأمنية لتطبيقات “فلاش” أو “جافا” أو طرف ثالث آخر.

وفي هذا الصدد قال ماتيفانان فنكاتاشالام، مدير إدارة المنتجات لـ “باتش كونكت بلس” في مانيج إنجن: “تسمح برمجيات باتش كونكت بلس لمستخدمي نظام SCCM من مايكروسوفت بإجراء أتمتة كاملة لعملية إدارة التحديات للتطبيقات من مزودين آخرين باستخدام بنيتهم التحتية الحالية. وبالتالي، لن يكون على المستخدمين إعداد أدوات جديدة أو تغيير ضبط العملاء أو تعلّم كيفية استخدام منتج جديد. كما أن الدليل الشامل من التطبيقات المدعومة لمزودين آخرين يساعد المستخدمين في مكافحة كافة نقاط الضعف في النظام ويضمن الأمن في مواجهة المهاجمين.”

وتتوفر برمجيات “باتش كونكت بلس” فوريًا عبر الرابط، ويبدأ السعر من 495 دولارًا أمريكيًا فقط.

  • 251371
  • جيتكس 2016
  • gitex-technology-week-2016
Dubai, UAE