×
×

أتيفو نيتويركس تستعرض تقنيات الخداع للكشف عن التهديدات في جيتكس 2016

أعلنت أتيفو نيتويركس Attivo Networks، الشركة الرائدة الحائزة على جوائز في تكنولوجيا الخداع للكشف عن تهديدات أمن الإنترنت، اليوم مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2016، وذلك لاستعراض نهج الشركة المبتكر في رصد التهديدات السيبرانية.

ويواصل قادة الأعمال التركيز على ضرورة توفير حماية أفضل لشبكات المؤسسات وأصول المعلومات لديها من مخاطر التهديدات المتزايدة من الداخل ومن الهجمات عبر الانترنت.

وتعمل أتيفو نيتويركس على تزويد المؤسسات بتكنولوجيا مبنية على الخداع للكشف عن التهديدات والتي تزيد بشكل كبير من سرعة اكتشاف التهديدات وتحديدها، وإنهاء التهديد داخل الشبكة.

وتتوقع شركة الأبحاث غارتنر أنه وبحلول عام 2018، سيستخدم 10 في المئة من الشركات أدوات والتكتيكات الخداع، والمشاركة بفعالية في عمليات الخداع ضد المهاجمين.

وتشارك أتيفو نيتويركس في أسبوع جيتكس للتقنية 2016، جنباً إلى جنب مع ستارلينك، الشركة الرائدة في توزيع حلول القيمة المضافة، لاستعراض مجموعة الابتكارات الرائدة في القطاع التي تقدمها الشركة لمساعدة المؤسسات على نشر تكنولوجيا الخداع المتقدمة كجزء من استراتيجيات إدارة المخاطر المستمرة من أجل تحقيق رؤية مبكرة للتهديدات، وتسارع الاستجابة للحوادث ومعالجتها.

وتسلط أتيفو نيتويركس الضوء خلال المعرض على كل تكنولوجيا “أتيفو للتمويه”، التي تعتبر ابتكارا جديدا المبني على دراسة السلوك الخداعي الحيوي، والذي يهدف إلى خلق بيئة أصيلة من الشراك التي تخدع المهاجمين وتجعله ينخرط فيها بعيدا عن أصول الإنتاج الرئيسية في المؤسسة.

ويمكن للفرق المتخصصة بأمن الشبكات استخدام هذه التكنولوجيا ذات التعلم الذاتي للكشف الآلي عن الهجمات ونشر تقنية الخداع الديناميكية، وتعيين طعم آخر للمهاجم لمواصلة التحايل لكشف الهجوم. كذلك تم تصميم هذه الحلول لمنع المهاجم من ترك بصماته وإعادة نشر شراكه الخداعية بعد الاشتباك معه لتجنب تملصه.

ويقدم خبراء من الشركة نظرة متعمقة حول منصة ThreatMatrix الخداع والردع الرائدة في القطاع والذي تم تصميمها لتمكين الكشف عن التهديدات في الوقت الحقيقي والقيام بتحليل الهجمات لشبكات المستخدمين، ومراكز البيانات والسحب.

وقد تم تحسين المنصة لدعم أنظمة التحكم الصناعية (ICS-SCADA) والنظم الإيكولوجية لإنترنت الأشياء، والتي تم تصميمها لتوفير الكشف المبكر عن الهجمات الإلكترونية من جميع ناقلات التهديدات بما في ذلك “الهجوم دون انتظار” أو zero-day، وهجمات البيانات المسروقة، وهجمات الفدية وهجمات تصيد المعلومات التي تشتهر بقدرتها على تجاوز أنظمة الوقاية التقليدية.

وقال راي كافيتي نائب الرئيس لدي أتيفو نيتويركس للشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا “لقد حققت المنطقة تقدما كبيرا في تعزيز اقتصادها الإقليمي من خلال التنويع. وفي الوقت الذي تجذب فيه هذه الاقتصادات الناشئة اهتمام المستثمرين العالميين، فإنه تتطور بشكل مستمر لتصبح بؤرة لأنشطة مجرمي الإنترنت، وتتعرض لموجة غير مسبوقة من المخاطر السيبرانية الجديد التي تطفو على السطح في بيئة تكنولوجيا المعلومات غير المتجانسة والتي تتكون من الأصول المادية والافتراضية على حد سواء”.

وشرعت أتيفو نيتويركس، منذ قيامها بتوسيع تواجدها في جميع أنحاء العالم وافتتاح مكتب لها في الشرق الأوسط في وقت سابق من هذا العام، بتبني استراتيجية طموحة.

وقد ركزت الشركة على عدد من مبادرات التعلم والتنمية بالتعاون مع ستارلينك، لتساعد الشركاء والعملاء في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا على فهم الكيفية التي يمكن لتكنولوجيا الخداع من خلالها أن تكون بمثابة دفاع فعال داخل شبكات الشركات.

وقال كافيتي حول ذلك “ليس كافيا اليوم أن تفكر فيما إذا حدث هجوم ماـ فعلى المؤسسات أن تكون على بينة من المهارة والسرعة التي يقوم من خلالها المهاجمون بتعديل أدواتهم وآلياتهم للتحايل على أنظمة الدفاع في الشبكات. فقد صممت تقنيات الخداع من أتيفو نيتويركس لتعزيز وتكميل تكنولوجيات الوقاية الموجودة على الشبكات، وزيادة تعزيز قدرة المؤسسات على مواكبة المشهد المتغير باستمرار لطبيعة الهجمات السيبرانية”.

واختتم كافيتي بقوله “تنتشر الخوادم والخدمات داخل الشبكات، وتتميز بقدرتها على التعلم الذاتي المتقدم وإجراء تقييم للتخصيصات البيئية للتأكد من صحتها والكشف على الفور عن وجود مهاجمين، وتحديد نيتهم، وتوفير المعلومات الكفيلة بوقف الهجوم، في الوقت الحقيقي. وتسعى أتيفو نيتويركس إلى مساعدة المؤسسات على حماية أنفسهم باستخدام الأدوات والحلول المعتمدة على الخداع وغيرها من متطلبات الأمن السيبراني مثل الاستجابة للتهديدات المستمرة لإغلاق الثغرات الأمنية وتطوير خط أساسي في الدفاع للكشف عن المهاجمين. ونحن نتطلع إلى الترحيب بعملائنا وشركائنا في أسبوع جيتكس للتقنية 2016 للحصول على رؤية أعمق على الاستخدام الفعال لصناعاتنا التقنيات الرائدة لاستكمال البنية الأمنية القائمة لديهم “.

ستستعرض أتيفو نيتويركس حلولها في منصة ستارلينك في القاعة رقم 1، D1-1 في مركز دبي التجاري العالمي بين 16 و20 أكتوبر 2016.

  • 251192
  • جيتكس 2016
  • gitex-technology-week-2016
Dubai, UAE