×
×

Drifty Chase .. لعبة سباق سيارات ممتعة على الهواتف الذكية

تُقدم لعبة Drifty Chase تجربة سباق ومطاردات ممتعة في ظل أجواء من الإثارة والحركة مع تميزها بتقديم رسومات عالية الجودة وثلاثية الأبعاد مع أصوات واقعية.

وتدور أحداث اللعبة بعد قيامك بسرقة بنك وبدء الشرطة بملاحقتك للقبض عليك، لذا ستضطر لقيادة السيارة بسرعة جنونية في وسط مدينة مزدحمة محاولاً الهرب من سيارات الشرطة التي تلاحقك لاسترجاع الأموال ودون أن تصطدم بأي مركبة أو مبنى داخل المدينة مع العلم أن اللعبة توفر 10 مدن مختلفة لاستكشافها وخوض تجربة مطاردة ممتعة داخلها.

وتوفر اللعبة مجموعة متنوعة من السيارات تمتاز كل واحدة منها بتقديم تجربة قيادة مختلفة سواءً من حيث السرعة أو المرونة في الأداء، كما يُمكنك تطوير السيارات وفتح سيارات جديدة من خلال جمع المكافآت النقدية أو عبر ميزة الشراء من داخل اللعبة.

يشار إلى أن لعبة Drifty Chase متوفرة مجاناً على متجر آب ستور ويُمكن لمستخدمي نظام أي أو إس تنزيلها بحجم 139 ميجابايت من هنا.

في حين يُمكن لمستخدمي نظام أندرويد تنزيل النسخة التجريبية من اللعبة عبر متجر جوجل بلاي من هنا، مع العلم أن الإصدار الخاص بنظام أندرويد لم يتم طرحه بشكل نهائي بعد وقد يواجه المستخدم بعض المشاكل أثناء اللعبة.

  • 250719
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE