×
×

مايكروسوفت تعتزم تقديم ورش عمل للتحول الرقمي للمشاريع الناشئة خلال جيتكس 2016

أعلنت مايكروسوفت الخليج عن مشاركتها في معرض جيتكس للتقنية 2016، المزمع إقامته في دبي من 16 وحتى 20 أكتوبر الجاري، تحت شعار “تمكين المستقبل” لاستعراض أحدث التقنيات وتمكين التحول الرقمي في كافة الأعمال والقطاعات، بحسب مايكروسوفت.

وتعتزم الشركة إتاحة الفرصة أمام زوارها للاطلاع على أحدث التحولات الرقمية التي من شأنها دفع عجلة النمو والابتكار والانتاجية الخاصة بالشركات ، فيما ستركز حلول نظم الاستخبارات حول أربع ركائز تتعلق بفوائد التحول الرقمي للمنظمات تتضمن إشراك العملاء، وتمكين الموظفين، وتحسين العمليات، وتحويل منتجاتها.

وأشارت مايكروسوفت إلى أن زوارها في جيتكس 2016، سيتلقون تدريب عملي على أحدث التكنولوجيات من خلال أجنحة مايكروسوفت التفاعلية التي تشمل  مناطق مخصصة حول تقنيات أزور، وإنترنت الأشياء، والواقع الافتراضي وغيرها، فضلا عن الحصول على فرصة التواصل مباشرةً مع خبراء الصناعة والشركاء وبائعي البرمجيات من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

وأكدت الشركة أنها تعتزم تقديم ورش عمل توضح كيفية الاستفادة من مشاريع الحوسبة السحابية وأهمية التحول الرقمي للمشاريع المبتدئة، كجزء من التزامها نحو النمو الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، على حد تعبيرها.

تجدر الإشارة إلى أن جناح مايكروسوفت في معرض جيتكس 2016، يقع في القاعة رقم 7 شعبة رقم B10.

 

  • 250705
  • جيتكس 2016
  • gitex-technology-week-2016
Dubai, UAE