×
×

إضافة Inbox When Ready لإخفاء رسائل جيميل على متصفح كروم

توفر إضافة Inbox When Ready لمستخدمي متصفح جوجل كروم تجربة فعالة لزيادة الإنتاجية من خلال إخفاء رسائل بريد جيميل Gmail.

وبلا شك فإن وجود عدد كبير من رسائل البريد الإلكتروني التي تحتاج إلى اتخاذ إجراء من قبل المستخدم تُعد من ضمن العوامل التي تساعد على التشتت وعدم التركيز وبالتالي خفض الإنتاجية.

ومن هنا تأتي إضافة Inbox When Ready لمساعدة المستخدم في التركيز على المهام الأساسية والانتهاء منها دون تفقد البريد الوارد من حين لآخر، حيث يُمكن للمستخدم الولوج إلى بريد جيميل الخاص به وإرسال رسالة جديدة دون مشاهدة الرسائل الواردة وبالتالي تجنب حدوث أي تشتت أو إلهاء.

بعد تنزيل الإضافة وتثبيتها على متصفح جوجل كروم، ستلاحظ ظهور مربع صغير في أعلى بريد جيميل يمكن من خلاله التحكم بإخفاء وإظهار الرسائل Show/Hide Inbox بحسب رغبة المستخدم.

وتقوم الإضافة بإخفاء كافة رسائل بريد جيميل، بحيث لن تظهر للمستخدم أي رسالة في صندوق الوارد إلا في حال تفعيله لخيار Show Inbox والذي يُظهر كافة الرسائل الخاصة بالمستخدم.

كما تتيح الإضافة إمكانية البحث في الرسائل القديمة وتصفحها دون إظهار كافة الرسائل سواءً المقروءة أو غير المقروءة إذ لن تظهر للمستخدم سوى الرسائل التي تتضمن كلمة البحث فقط.

أخيراً، فإن إضافة Inbox When Ready متوفرة مجاناً لمستخدمي متصفح جوجل كروم ويُمكنكم تنزيلها عبر سوق كروم الإلكتروني من هنا.

  • 250366
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE