×
×

اخترنا لكم تطبيق StorySave كأحد أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق StorySave

StorySave

بداية شهر أغسطس الماضي أعلنت شبكة إنستاجرام لمشاركة الصور عن ميزة “قصص إنستاجرام” Instagram Stories والتي يمكن من خلالها مشاركة اللحظات اليومية لمدة 24 ساعة قبل أن يتم حذفها.

تطبيق StorySave يتيح للمستخدم إمكانية حفظ قصص إنستاجرام الخاصة بالأشخاص الذين تتابعهم بكل سهولة.

تطبيق StorySave متوفر مجاناً عبر متجر جوجل بلاي ويمكنكم تنزيله بحجم 4.7 ميجابايت من هنا.

تطبيق Google Allo

Google Allo

أطلقت شركة جوجل هذا الأسبوع تطبيق التراسل الفوري الذكي Google Allo على الهواتف الذكية، ويساعد التطبيق المستخدمين على وضع الخطط، والعثور على المعلومات والتعبير عن الأفكار بشكل أكثر سهولة من خلال الدردشة.

كما يوفر التطبيق طريقة مبتكرة وجديدة للتواصل والتعبير عن الأفكار من خلال الملصقات الفريدة والرسوم المبتكرة والرموز التعبيرية الكبيرة والنصوص.

ويُقدم التطبيق عدة ميزات ذكية لمساعدة المستخدم، من بينها ميزة مساعد جوجل الشخصي في نسخته الأولى والتي تسمح للمستخدم بالحصول على المعلومات والإجابات والتخطيط مع الأصدقاء دون مغادرة المحادثة بالإضافة إلى ميزة الرد السريع والتي تسمح للمستخدم بالرد على الرسائل بدون طباعة وذلك من خلال تعلم أسلوب المستخدم في التعبير ومن ثم اقتراح الردود المناسبة على النصوص والصور.

تطبيق Google Trips

Google Trips

كما أطلقت شركة جوجل هذا الأسبوع تطبيق الرحلات الذكي Google Trips على الهواتف الذكية.

ويهدف التطبيق الجديد من جوجل إلى مساعدة المسافرين على تخطيط العطلات والرحلات بطريقة منظمة وذكية والحصول على معلومات وافية حول وجهاتهم السياحية دون مشقة أو عناء.

ويعتبر التطبيق بمثابة الدليل السياحي الخاص بالمستخدم، حيث تتضمن كل رحلة داخل التطبيق مجموعة من الفئات المختلفة من بينها مخطط اليوم، الحجوزات، أنشطة للقيام بها أثناء الرحلة، المأكولات والمشروبات، الأماكن البعيدة وغيرها.

ويُقدم التطبيق توصيات شخصية بالأماكن والمعالم السياحية لأشهر 200 مدينة حول العالم وذلك بالاعتماد على زيارات المسافرين الآخرين، بالإضافة إلى تقديم توصيات بالأنشطة اعتماداً على الموقع والطقس والوقت.

ويدعم التطبيق إمكانية استيراد معلومات السفر الخاصة بالمستخدم بواسطة بريد جيميل تلقائياً مثل استيراد المعلومات المتعلقة بحجوزات الطيران، الفنادق، المطاعم، تأجير السيارات وغيرها.

تطبيق Weezzler

Weezzler

يدعم تطبيق Weezzler إمكانية تشغيل الموسيقى المخزنة على هاتف الأندرويد الخاص بالمستخدم عبر الحاسب مباشرة من خلال المتصفح.

وتتيح الميزة السابقة، للمستخدمين الذين يقومون بتحميل الموسيقى على هواتف أندرويد باستمرار، طريقة أكثر فاعلية لتشغيل الموسيقى على الحاسب بدلاً من نقلها بالطرق التقليدية في كل مرة، خصوصاً في حال تحديث مكتبة الموسيقى دورياً.

تعتمد فكرة التطبيق على ربط هاتف الأندرويد بالحاسب عن طريق نفس الشبكة اللاسلكية وهو شرط أساسي لإتمام عملية تشغيل الموسيقى، إذ يتوجب اتصال الحاسب وهاتف الأندرويد بنفس الشبكة.

بعد تنزيل التطبيق على جهاز المستخدم وتشغيله، سيظهر للمستخدم شيفرة اتصال “كود” داخل التطبيق، بعدها ينبغي على المستخدم إدخال الكود إلى موقع التطبيق وذلك من خلال أي متصفح على الحاسب الشخصي.

وبعد إدخال الكود إلى المتصفح سيكون بوسع المستخدم تشغيل الموسيقى على الحاسب مباشرة والتنقل بسهولة بين الأغاني داخل الهاتف.

تطبيق Instagram

instagram-new-logo

تطبيق Instagram أطلقت شبكة إنستاجرام الاجتماعية تحديثاً جديداً لتطبيقها على الهواتف الذكية جلب معه ميزة حفظ المسودات (Save Draft)، حيث أصبح بإمكان المستخدمين حفظ العمل في المسودات لاستكماله فيما بعد ونشره لاحقاً.

  • 249636
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE