×
×

Google Allo يتخطى مليون تحميل خلال أقل من اسبوع

تخطى تطبيق التراسل الفوري الذكي Google Allo حاجز مليون تحميل عبر متجر جوجل بلاي ستور الخاص بنظام أندرويد خلال أقل من اسبوع من إطلاقه بشكل رسمي للمستخدمين، وذلك بدون توفر معلومات عن عدد التحميلات عبر متجر نظام “أي أو إس” iOS.

وتظهر البيانات ان تحميلات تطبيق الدردشة الفيديوي Google Duo، الذي أصدرته شركة جوجل في شهر أغسطس/اب الماضي، قد وصلت بين 10 و50 مليون تحميل، مما يعني إمكانية تحقيق تطبيق Allo رقم قياسي من ناحية التحميلات خلال وقت قصير.

وقد ظهر التطبيق ضمن مجموعة التطبيقات الرائدة الأخرى التي تم تحميلها أكثر من مليون مرة عبر متجر جوجل بلاي Google Play، كما يحتل التطبيق حالياً المرتبة الأولى على الرسم البياني للتطبيقات المجانية ضمن متجر جوجل بلاي Google Play.

يشار إلى أن تطبيق Google Allo أصبح متوفراً الآن على متجري جوجل بلاي وآب ستور بشكل مجاني، ويساعد التطبيق المستخدمين على وضع الخطط والعثور على المعلومات والتعبير عن الأفكار بشكل أكثر سهولة من خلال الدردشة.

ويوفر التطبيق طريقة مبتكرة وجديدة للتواصل والتعبير عن الأفكار من خلال الملصقات الفريدة والرسوم المبتكرة والرموز التعبيرية الكبيرة والنصوص، إلى جانب عدة ميزات ذكية لمساعدة المستخدم.

تجدر الإشارة إلى قيام شركة جوجل بالإعلان عن تطبيق Google Allo خلال مؤتمر المطورين Google I/O 2016 وذلك إلى جانب تطبيق Google Duo الخاص بالمكالمات المرئية والذي طرحته الشركة رسمياً على متاجر التطبيقات لنظامي أندرويد وآي أو إس خلال شهر أغسطس/اب الماضي.

  • 249630
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE