×
×

اخترنا لكم تطبيق ISS Live كأحد أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق ISS Live

ISS Live

يتيح تطبيق ISS Live مشاهدة فيديوهات حية ومباشرة للأرض من محطة الفضاء الدولية على هاتفك الذكي أو حاسبك اللوحي بنظام أندرويد، حيث يقدم التطبيق تجربة مثيرة لمشاهدة الأرض من على ارتفاع 400 كم.

التطبيق متوفر مجاناً عبر متجر جوجل بلاي من هنا.

تطبيق Good News

Good News

يُقدم تطبيق Good News تجربة جديدة ومميزة لمتابعة الأخبار العالمية، حيث يعمل التطبيق على عرض الأخبار والأحداث المهمة والإيجابية على الساحة العالمية وتصفية الأخبار المزعجة والسلبية.

ويتيح التطبيق إمكانية تخصيص الأخبار وفقاً لرغبة المستخدم وذلك من خلال الاختيار من بين مجموعة واسعة من الموضوعات في شتى المجالات، مثل السياسة، التكنولوجيا، الاقتصاد، العلوم، الرياضة وغيرها.

ويدعم التطبيق ميزة القراءة الصوتية للأخبار، حيث يُمكن في حال عدم قدرة المستخدم على قراءة الأخبار تفعيل هذه الميزة والاستماع إلى أهم الأخبار، كما يدعم التطبيق ميزة القراءة في حال عدم وجود اتصال بالشبكة اللاسلكية، حيث يُمكن للمستخدم قراءة ملخص بأهم الأخبار في أي وقت.

ويوفر التطبيق ميزة الوضع الليلي بالاعتماد على الوقت في جهاز المستخدم، حيث ينتقل التطبيق إلى الثيم الداكن والذي يوفر تجربة مريحة أثناء القراءة ليلاً.

تطبيق ArtMe

ArtMe

يُقدم تطبيق ArtMe مجموعة من الخلفيات المميزة وعالية الجودة لأجهزة أندرويد مع تميزه بمرونة في الأداء وبتصميم أنيق للغاية وخلوه من إي إعلانات.

ويوفر التطبيق عدة تصنيفات مختلفة للخلفيات من بينها خلفيات بلغة Material design، خلفيات بأسلوب التصميم المسطح Flat، خلفيات الأبطال الخارقين، خلفيات الصور، خلفيات تجريدية وغيرها من التصنيفات.

تطبيق Picas

picas

يوفر تطبيق Picas تجربة مرنة للغاية لتحويل الصور الرقمية العادية إلى لوحات فنية مميزة بالاعتماد على الشبكات العصبية العميقة والذكاء الاصطناعي وذلك بهدف إعادة رسم الصورة ومحاكاتها وفقاً للأعمال الفنية المعروفة.

كما يوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر والأساليب المتنوعة والجديدة لخلق الأعمال الفنية يزيد عددها عن 45 فلتراً تحاكي اللوحات الفنية لمشاهير الفن مثل فان جوخ.

ويتيح التطبيق إمكانية مشاركة الصور مباشرة عبر الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التواصل الفوري من بينها إنستاجرام، فيس بوك وتويتر، مع إمكانية حفظ الصور إلى جهازك مباشرة.

تطبيق Foursquare

foursquare

وصل الإصدار العاشر من تطبيق Foursquare الشهير للبحث عن الأماكن إلى متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع، ويجلب الإصدار العاشر معه عدة مزايا جديدة من بينها تعديلات على واجهة المستخدم الرئيسية والتي باتت تدعم البحث السريع، بالإضافة إلى توفير التوصيات في الجزء العلوي من الشاشة.

لوحة مفاتيح SwiftKey

حصلت لوحة مفاتيح SwiftKey‎ الشهيرة على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه عدة مزايا جديدة من بينها دعم رموز نظام أندرويد N في شريط التوقعات وإصلاح خدمة المزامنة بالإضافة إلى تحسينات هائلة على التوقعات التلقائية حيث تم إعادة بناء محرك اللغة بالكامل واستخدام تقنية جديدة للشبكات العصبية وفهم توقعات الكتابة، مع العلم أن هذه الميزة تدعم اللغة الإنجليزية فقط حالياً.

  • 249118
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE