×
×

تطبيق Unplanned لتنظيم الأنشطة مع الأصدقاء على أجهزة آيفون

Unplanned هو تطبيق جديد يوفر للمستخدمين تجربة سلسلة للغاية في تنظيم الأحداث والأنشطة مع أصدقائهم بطريقة جماعية.

ويهدف التطبيق إلى إيجاد وسيلة أكثر مرونة من إنشاء الأحداث على فيس بوك أو المجموعات على واتس اب وغيرها من الوسائل لتنظيم الأحداث بشكل جماعي.

ويتيح التطبيق إمكانية دعوة أصدقائك للانضمام إلى حدث أو نشاط معين حتى في حال عدم امتلاكهم للتطبيق، حيث يُمكن إرسال رسالة قصيرة تتضمن معلومات الحدث الذي قمت بإنشائه وبمجرد النقر على الرابط فيمكن للمستقبل تأكيد حضوره.

ويوفر التطبيق مجموعة واسعة من الأنشطة اليومية الجاهزة التي يُمكن تشاركها مع الأصدقاء جماعياً مثل تناول وجبة الغذاء أو الذهاب لأحد المقاهي أو حضور حفلة ما أو مشاهدة فيلم سينمائي وغيرها، وبعد اختيارك لنشاط معين سيكون بإمكانك تحديد المكان والموعد ومن ثم اختيار مجموعة من الأصدقاء الذين ترغب بمشاركتهم حيث سيقوم التطبيق بإشعارهم مباشرة بالنشاط الجديد ورغبتهم في الانضمام أو لا.

كما يتيح التطبيق إمكانية تقسيم أصدقائك ومعارفك بحسب الأنشطة بكل سهولة، فمثلاً يُمكنك إنشاء مجموعة لأصدقائك المقربين، أو زملاء العمل أو أصدقاء لكرة القدم أو للقيام بنشاط محدد وهكذا بحيث يسهل اختيار الأشخاص بحسب طبيعة النشاط.

يشار إلى أن تطبيق Unplanned متوفر مجاناً على متجر آب ستور لمستخدمي نظام iOS إصدار 9 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله بحجم 42 ميجابايت من هنا.

  • 248926
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE