نصائح تكنولوجية

اخترنا لكم تطبيق Actions كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق Actions

actions

يتيح تطبيق Actions إمكانية أتمتة المهام اليومية بطريقة فعالة وذلك من خلال تقسيم المهام وإضافة عدة إجراءات ومن ثم تخصيصها بكل سهولة مثل المهام الاجتماعية أو البريد الإلكتروني والتسوق وغيرها.

التطبيق متوفر عبر متجر آب ستور بسعر 1.99 دولار أمريكي ويُمكنكم تنزيله بحجم 12 ميجابايت من هنا.

تطبيق Alively

Alively

يُقدم تطبيق Alively تجربة ممتعة للغاية لمشاركة لحظاتك اليومية مع الأصدقاء وذلك عبر التقاط مقاطع فيديو حية أو مسجلة. ويتيح التطبيق إمكانية مشاركة الفيديوهات الحية أو المسجلة مع صديق معين أو مجموعة من الأصدقاء في آن واحد، بحيث يُمكن للأشخاص الذين شاركت معهم الفيديو فقط المشاهدة والتعليق في الوقت الحقيقي.

تطبيق noScroll

noScroll

يوفر تطبيق noScroll طريقة بسيطة وفعالة للحفاظ على خصوصية الصور المخزنة على هاتف المستخدم وإبقائها بعيداً عن أعين المتطفلين. حيث يُقدم التطبيق حلاً فعالاً لمشكلة قد يعاني منها الكثير أثناء استعراضهم للصور بطريقة جماعية أو إعارة هاتفهم للآخرين لمشاهدة بعض الصور، ألا وهي إمكانية المرور على بعض الصور الخاصة بالمستخدم والتي لا يرغب بمشاهدتها من قبل أشخاص معينين.

يتيح التطبيق إمكانية حماية الصور الخاصة بالمستخدم عن طريق كلمة مرور أو بواسطة Touch ID مع إمكانية تحديد صور معينة لمشاركتها مع الجميع. ويُمكن للمستخدم تحديد مجموعة من الصور واستعراضها مع الأصدقاء بكل سهولة والتنقل بين الصور دون الحاجة للمرور على الصور المحمية والتي لن يتمكن أحد من الوصول إليها إلا عن تجاوز وسائل الحماية التي اختارها المستخدم مسبقاً.

تطبيق Instagram

instagram

حصل تطبيق مشاركة الصور إنستاجرام على تحديث جديد هذا الأسبوع لنظام iOS جلب معه إمكانية تكبير وتصغير الصور أو الفيديوهات وذلك من خلال الصفحة الرئيسية أو صفحات المستخدمين الشخصية.

تطبيق LanGo

LanGo هو تطبيق جديد ومميز يتيح للمستخدمين تعلم اللغة اليابانية بمرونة، حيث يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الكلمات والمصطلحات اليابانية مدعومة بالنطق الصوتي والفيديوهات.

زر الذهاب إلى الأعلى