×
×

Ultrasurf VPN .. من أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق Ultrasurf VPN

Ultrasurf VPN

مع تطبيق Ultrasurf VPN ستحصل على خدمة VPN مجانية وسريعة وغير محدودة على هاتف أندرويد الخاص بك، يتميز التطبيق بعدم حاجته للتسجيل أو القيام بأي إجراءات مسبقة فكل ما عليك فعله هو سحب أيقونة تشغيل الخدمة فقط وسيتم تفعيل الاتصال لديك مباشرة.

التطبيق متوفر مجاناً عبر متجر جوجل بلاي ويمكنكم تنزيله بحجم 3.9 ميجابايت من هنا.

تطبيق WallRey

WallRey

يُقدم تطبيق WallRey تجربة مرنة للمستخدمين الراغبين بالحصول على خلفيات مميزة ومجانية على أجهزة أندرويد. حيث يتيح التطبيق، الخالي من الإعلانات، إمكانية تحميل الخلفيات مجاناً إلى جهازك أو مشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية مباشرة. ويوفر التطبيق مكتبة ضخمة من الخلفيات (أكثر من 10 آلاف خلفية) في عدة تصنيفات متنوعة مثل الطبيعة، الناس، الأطعمة، التكنولوجيا، العمران، الحيوانات وغيرها.

ويعتمد التطبيق في جلب الخلفيات على موقع unsplash الشهير والذي يُعد أحد أهم وأفضل المواقع التي تقدم خلفيات مجانية عالية الجودة في شتى المجالات وتحت رخصة المشاع الإبداعي CC0 والتي يُمكن بموجبها التصرف بالصور مجاناً دون أي قيود أو شروط بما في ذلك استخدامها ضمن الأعمال التجارية وبدون طلب الأذن للاستخدام.

تطبيق Conscient

Conscient

يوفر تطبيق Conscient تجربة مميزة وفعالة لتشغيل التطبيقات على أجهزة أندرويد وفقاً لشروط معينة يحددها المستخدم مسبقاً، فمثلاً يُمكن للمستخدم تشغيل تطبيق الموسيقى بمجرد وصل السماعات بالهاتف أو تشغيل تطبيق الخرائط عند وجود المستخدم بالسيارة أو تشغيل تطبيق اللياقة البدنية أثناء الركض تلقائياً وغيرها.

ويتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة يُمكن من خلالها تحديد وإدارة المهام بكل سهولة بالإضافة إلى قدرته على اكتشاف نشاط المستخدم تلقائياً وعدم استنزافه للبطارية.

تطبيق Snapseed

snapseed

أطلقت شركة جوجل هذا الأسبوع تحديثاً جديداً لتطبيق تحرير الصور Snapseed جلب معه عدة أدوات جديدة من بينها أداة الوجوه، أداة المنظور وأداة توازن اللون الأبيض والأسود بالإضافة إلى إجراء تعديلات في واجهة المستخدم وإصلاح بعض الأخطاء.

تطبيق SwiftKey Keyboard

حصلت لوحة مفاتيح SwiftKey الشهيرة على تحديث جديد لنظام أندرويد هذا الأسبوع جلب معه إصلاح لخدمة المزامنة بالإضافة إلى إعادة توقعات البريد الإلكتروني والأرقام مرة أخرى.

  • 248211
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE